اخبار السياسه «مسحراتي المحروسة» يحذر المرأة من زواج الصفقة: «بلوى سودا يا خلق»

«مسحراتي المحروسة» يحذر المرأة من زواج الصفقة: «بلوى سودا يا خلق»

تناول برنامج «مسحراتي المحروسة» الذي يعرض عبر منصة «البلاتفورم»، زواج الصفقة للمرأة، إذ حذر من هذه الظاهرة، لأن بعض السيدات تقررنّ خوض أكثر من تجرب زواج واحدة تلو الأخرى بحثًا عن المال، وهو ما يعرضهنّ إلى مشاكل عدة.

وعلى خلفية موسيقية، وجهت شخصية «مسحراتي المحروسة» الكارتونية، نصائحها، وغنى المسحراتي قائلًا: «مسحراتي بيدق قلب على طبلة بازة، عمال أحقق وأدقق أنا مش مصدق وعقلي طاير كأني شارب خل في إزازة، البنت طالعة من العدة داخلة تاني في جوازة، تخلص جوازة وتدخل جوازة، وجوازة شابكة في ديل جوازة، سوق الجواري وآه يا عاري بيبيع بناتنا من غير حيازة، مليون سؤال ببدأ بهل ثم أين وكم وكيف وأختم بماذا».

وأضاف: «والله بلوى يا خلقة سودة وكأن زفة ماشية في جنازة، هي الفلوس عملت النفوس؟! يا أخي كلها دقة من غير غموس، خليك شريف، شهم وعفيف، طيب حنون، واخزي الشيطان مهما كان دمك يهون، زمان قالوا لنا إن الصبايا نعمة وهداية، صحح معايا واسمع ندايا، بناتنا نعمة ودول حرائر مش سبايا، ولا مال قارون يساوي حتى دمع الصبايا».

وتتعاون منصة «البلاتفورم» في تنفيذ برنامج «مسحراتي المحروسة»، مع المجلس القومي للمرأة، وتدور فكرته حول مسحراتي يجوب شوارع التاريخية، ويوقظ سكان المنطقة من أجل السحور وهو يسرد تاريخ تلك المناطق المهمة، ومن أبرز المعالم التي يرصدها البرنامج مناطق الجامع الأقمر ومسجد الغوري وشارع المعز لدين الله الفاطمي.

برنامج «مسحراتي المحروسة» يتضمن العديد من المشاهد التي تؤديها شخصيات كرتونية، مع عدة أشعار من كلمات إبراهيم الرفاعي، ومن إخراج الدكتورة زينب زمزم، ولحن وغناء مجدي الرشيدي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وزير الزراعة يهنئ الأقباط بعيد القيامة: أعاده الله على المصريين بالخير
التالى اخبار السياسه «اتفرج من بيتك».. مبادرة شبابية لمشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة