اخبار السياسه «شفاء الأورمان» تهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة

«شفاء الأورمان» تهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة

بعثت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بالأقصر، برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ولأقباط مصر، بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد.

ويعتبر البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، أحد أكبر وأهم الداعمين لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بالصعيد، حيث كان في مقدمة داعمي المستشفى.

وقال محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان، إن مصر ستظل نموذجا فريدا من نوعه في التعايش بين الأديان والوحدة الوطنية بين قطبيها، مشيرا إلى أن علاقة التآخي بين مسلمي ومسيحيي مصر، أصبحت نموذجا يحتذى به.

ووجه المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان، التهنئة والشكر للبابا تواضروس الثاني على كل ما قدمه لدعم المستشفى، مشيرا إلى أن كلماته خلال زيارته للمستشفى لا تزال راسخةفي الأذهان.

زيارة البابا تواضروس الثاني لمستشفى شفاء الأورمان

كان البابا تواضروس الثاني، زار مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بالأقصر، لدعم المستشفى ودعم مرضى السرطان في الصعيد.

كانت زيارة بابا الإسكندرية، ضمت أيضا وفد قبطي من رجال الأعمال والمصريين في الخارج، الذين أعلنوا دعمهم لمرضى السرطان في الصعيد.

وقال البابا تواضروس الثاني، خلال الزيارة: «إن مستشفى شفاء الأورمان زهرة على جبين مصر، وتساعد المرضى بمنطقة جنوب مصر، بحثا عن العلاج بالمجان وبجهود أهل الخير من المتبرعين».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه المباحث تكثف جهودها لكشف لغز غريق ترعة الإسماعيلية
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم