اخبار السياسه من عائلة سمير غانم لجميلة بو حريد.. مشاهير طالتهم يد كورونا في 72 ساعة

اخبار السياسه من عائلة سمير غانم لجميلة بو حريد.. مشاهير طالتهم يد كورونا في 72 ساعة
اخبار السياسه من عائلة سمير غانم لجميلة بو حريد.. مشاهير طالتهم يد كورونا في 72 ساعة

من عائلة سمير غانم لجميلة بو حريد.. مشاهير طالتهم يد كورونا في 72 ساعة

لم تتوقف إصابات فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» على المواطنين العاديين فحسب، بل زاد طموحاته وكبرت قواه، وأصبح يصطاد المشاهير، من مجالات مختلفة، بين فنانين وسياسيين ورياضيين، وهو ما ظهر بغزارة خلال الـ72 ساعة الماضية.

وشهدت اللأيام الثلاثة الأخيرة، إصابة عدد من المشاهير بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، آخرهم المناضلة الجزائرية جميلة بوحريد.

جميلة بوحريد

أصيبت المناضلة الجزائرية جميلة بوحريد، ونقلت إلى مستشفى مصطفى باشا الجامعى، فى العاصمة الجزائر، وفقا لموقع «سبق» الإخبارى الجزائرى، مشيرا إلى أن حالتها الصحية مستقرة ولا تدعو للقلق.

سعد هنداوي

كما أعلن المخرج سعد هنداوي، أمس، إصابته بفيروس كورونا المستجد، عبر حسابه على «فيس بوك»، قائلا: «للأسف فيروس كورونا.. شكرًا لدعوات الأصدقاء.. وآسف لعدم القدرة على الرد، ربنا يحفظ الجميع».

سمير غانم ودلال عبدالعزيز

وأصيب الفنان المصري سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، بفيروس كورونا، حيث يخضعا لرعاية طبية حثيثة، في أحد المستشفيات، في حين طلب الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، من خلال صفحته عبر «فيس بوك»، الدعاء لسمير غانم ودلال عبدالعزيز، وذلك عقب إصابة زوجته وشقيقتها، دنيا وإيمي سمير غانم.

e4a4692df8.jpg

محمد أبو جبل

ومن جانبه، كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، عن إصابة محمد أبوجبل، حارس مرمى الفريق بفيروس كورونا، بعد ظهور نتيجة المسحة التي خضع لها الفريق منذ ثلاثة أيام.

5260815941600795227.jpg

وأكد رئيس الجهاز الطبي للفريق أن اللاعب يخضع للعزل المنزلي مع تلقي بروتوكول العلاج المتبع في الفترة الحالية.

وفاء مكي

ونقلت أيضًا الفنانة وفاء مكي إلى المستشفى، بعد تدهور حالتها الصحية بسبب إصابتها بفيروس كورونا، وقالت إن إصابتها بالفيروس تعود إلى 10 أيام حيث بدأت تلقى العلاج ولكن صحتها لم تشهد أي تحسن، وأصبحت من سيئ إلى أسوأ على حد تعبيرها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد.. «العظمى 41 مئوية»
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم