اخبار السياسه مؤلفة «لعبة نيوتن»: دور «بدر» له فلسفة معينة ستظهر خلال الأيام القادمة

مؤلفة «لعبة نيوتن»: دور «بدر» له فلسفة معينة ستظهر خلال الأيام القادمة

أكدت مها الوزير، المشرفة على كتابة مسلسل «لعبة نيوتن»، أن المسلسل يدور حول شخصية «هنا» التي تركت شقتها بسبب ونزلت للشارع «دي مش أحنا دي هنا وأحنا ماشين مع هنا».

وأضافت خلال مداخلة عبر تطبيق «زووم» مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «كلمة أخيرة» المذاع مؤقتًا عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أن شخصية «هنا» تعاني من أزمة، مشيرة أنها بدأت تفقد التعاطف بعد ذهابها لحضانة الأطفال وانفعالها هناك.

وأشارت أنها من هذه اللحظة بدأت تشعر بالأزمة التي تعيشها خوفًا من تبديل الأطفال وأنها كانت تعاني من بعض المشاكل بسبب الولادة المبكرة في الغربة وحدها بالإضافة للمشاكل التي تعاني منها والتي ظهرت في أول حلقة.

وأوضحت أنها أجرت استشارات قانونية مع مستشارين في الولايات المتحدة الأمريكية وأن زواج «مؤنس» و«هنا» كان في المسجد بشكل شرعي فقط، وظهرت فتاة تهدده بأنها ستتسبب في سجنه نظرًا لأن القانون يمنع الزواج من اثنين في أمريكا، لافتة أنه لم يتزوجها بشكل قانوني ولكنه تزوجها شرعي بدون أوراق رسمية في أمريكا.

وتحدثت مها الوزير عن دور «بدر» والذي يؤديه الفنان سيد رجب، مشيرة أن دوره سيتضح خلال الأيام القادمة، وسيظهر سبب أفعاله مع «حازم» الذي يؤدي دوره الفنان محمد ممدوح، مؤكدة أنه يتعامل بفلسفة معينة مع «حازم» ومع «أمينة» والتي تؤدي دورها الفنانة عائشة بن أحمد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «الطب الوقائي»: تصنيع لقاح سينوفارم على أرض مصر في يونيو
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم