اخبار السياسه مسلسل لحم غزال الحلقة 20: ابن غادة عبد الرازق يكشف تجارتها في

اخبار السياسه مسلسل لحم غزال الحلقة 20: ابن غادة عبد الرازق يكشف تجارتها في
اخبار السياسه مسلسل لحم غزال الحلقة 20: ابن غادة عبد الرازق يكشف تجارتها في المخدرات

مسلسل لحم غزال الحلقة 20: ابن غادة عبد الرازق يكشف تجارتها في

أحداث مثيرة وتطورات شهدها مسلسل لحم غزال الحلقة 20، للفنانة غادة عبد الرازق والفنان شريف سلامة ووفاء عامر ومي سليم وعمرو عبدالجليل.

وبدأت أحداث مسلسل لحم غزال الحلقة 20، بمقابلة «غزال»، غادة عبد الرازق، و«صبحي»، عمرو عبدالجليل، ومصدر ، التي تختبئ منه وتحاول إخفاء وجهها عنه وتطلب منه مقابلته بمفرده بعدما اكتشفت أنه بسام.

كانت شهدت الحلقات السابقة من مسلسل لحم غزال، وجود صداقة بين «علي مأمون»، شريف سلامة، و«كريم»، ابن «عالية»، التي تقوم بدورها الفنانة غادة عبدالرازق.

وتحدث «كريم»، مع «علي مأمون»، عن والدته وقصة زواجها من أشرف، وكيف نصب عليها واستولى على أموالها.

كما تحدث أيضًا «كريم»، عن تجارة والدته للمخدرات.

واكتشفت «عالية»، طبيعة العلاقة التي تجمع بين«بسام»، «صبحي»، الذين يتاجرون في .

وذهبت «ست الناس»، إحدى البائعات في المدبح، إلى «غزال»، حتى تعطيها مقطع الفيديو الذي يدين «سيد جلالة»، في قتل «مأمون»، أحمد خليل، لترفض الأخيرة وتشير لكونها تحتفظ بنسخة فيديو أخرى مع «علي».

مسلسل لحم غزال الحلقة 19

وشهدت الحلقة الـ19، وضع «قدرية»، وفاء عامر، في دور للمسنين، بعدما ضحك عليها زوجها «صبحي»، عمرو عبدالجليل، وقام ببيع ممتلكاتها لنفسه بموجب توكيل عام منها.

وأخفت «غزال»، التي تقوم بدورها الفنانة غادة عبد الرازق، خبر إجهاض جنينها عن زوجها «سيد جلالة»، خالد كمال، بسبب رفضها الإنجاب منه كونه يعمل في التجارة بالمخدرات.

ولم تستطع قدرية المكوث في دار المسنين، وهربت منها وأخذت بلطجية وحاولت الاعتداء على «صبحي» عمرو عبدالجليل، وخالد كمال.

أحداث مسلسل لحم غزال

وتدور أحداث مسلسل لحم غزال، داخل حارة شعبية، وحول المشكلات الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية، و«غزال» هي سيدة من بيئة راقية، تبحث عن ابنها الذي أدمن ، ولكنه اختفى فجأة وتحاول الوصول إليه من خلال الشاب المنحرف الذي كان رفقته قبل اختفائه، ويجسد شخصيته الفنان حمدي الميرغني، وطلبت منه أن يبيع لها ، ووضعت له المنوم في العصير، للحصول منه على معلومات عن مكان نجلها، ولكنه أخبرها أن ابنها اختفى لأنه يكرهها، لتحرقه في النهاية ويموت.

أبطال مسلسل لحم غزال

مسلسل «لحم غزال»، من بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبدالجليل، وخالد كمال، وأحمد خليل، ومي سليم، ووفاء عامر، وآخرين، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حسام حسني يناشد المواطنين بأخذ لقاح كورونا: حكموا عقلكم.. منتظرين إيه؟
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم