اخبار السياسه الأنبا قزمان يترأس صلوات عيد القيامة بمطرانية سيناء الشمالية في العريش

الأنبا قزمان يترأس صلوات عيد القيامة بمطرانية سيناء الشمالية في العريش

ترأس الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية، صلوات عيد القيامة المجيد في بطريركية الأرثوذكس «مطرانية سيناء الشمالية»، بضاحية السلام في مدينة العريش، وسط إجراءات احترازية مشددة لمجابهة فيروس كورونا المستجد، من خلال التباعد ولبس الكمامات والرش والتعقيم لأماكن المصلين والمهنئين.

وقال القس غبريال، وكيل مطرانية والمتحدث الإعلامي، إن صلوات عيد القيامة المجيد بشمال سيناء، أقيمت بحضور الآباء والكهنة والشمامسة وجمع من شعب الكنيسة بشمال سيناء.

وأوضح المتحدث الرسمي للكنسية، أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية في مختلف كنائس ، مثل التعقيم المستمر وارتداء الكمامات الواقية والتباعد بين المصلين وعدم المصافحة والتقبيل والاقتصار على الانحناء للتحية والسلام.

من جهة أخرى؛ أعلن المركز الإعلامي بمحافظة أنه سيقوم وفد رفيع المستوى برئاسة اللواء هشام الخولي نائب المحافظ وعددا من النواب والوجهاء وروؤساء المديريات لتهنئة بعيد القيامة.

وأضاف ديوان عام المحافظة أنه تم اتخاذ الإجراءات الأمنية والاحترازية لهذه المناسبة، والعمل على عدم حدوث أي زحام في المكان خلال عملية التهنئة.              

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه إفريقيا ترحب بقرار أمريكي بالتنازل عن حقوق ملكية لقاح كورونا
التالى اخبار السياسه خالد سليم يتسلم الإقامة الذهبية من دولة الإمارات «صورة»