اخبار السياسه تعرف على ضيف برنامج «خمس نجوم» قبل عرضه الليلة على MBC مصر

تعرف على ضيف برنامج «خمس نجوم» قبل عرضه الليلة على MBC مصر

في أحدث حلقات برنامج المقالب الكوميدي «خمس نجوم»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر» في تمام التاسعة مساءً، يستضيف البرنامج النجم عبد الفتاح الجريني في حلقة مميزة وغير تقليدية حيث تتعرض للكثير من المواقف المُثيرة والمُفاجآت الغير متوقعه.

معلومات عن برنامج «خمس نجوم»

برنامج «خمس نجوم»، يجمع لأول مرة معاً النجوم غادة عادل، نور، كريم فهمي، مُصطفى قمر، محمد الشرنوبي، حيث يُقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، مما يُفجّر الكثير من المواقف المضحكة. وينضم إلى النجوم الخمس أحد نجوم الفن والرياضة والإعلام في كل حلقة.

وحتى الآن وقع العديد من نجوم الفن والرياضة والمشاهير، ضحايا لبرنامج «خمس نجوم»، وكان من بينهم المطربة اللبنانية هيفاء وهبي والمطرب التونسي صابر الرباعي وكذلك الفنان أحمد فهمي، شقيق مقدم البرنامج كريم فهمي، بالإضافة إلى الفنان بيومي فؤاد، ومحمود كهربا لاعب النادي الأهلي، وأحمد حسام ميدو، لاعب نادي السابق.

معلومات عن النجم عبد الفتاح الجريني

عبد الفتاح الجريني نشأ بمدينة الدار البيضاء حيث درس الموسيقى بالمعهد الموسيقي، وهو خريج برنامج ألبوم أو نجوم العرب على قناة mbc سنة 2007 عن فئة شمال أفريقيا، صدر له في سوق الكاسيت ألبومان.

في عام 2011 حصل على جائزة أفضل مطرب عربي شاب عن مسابقة جوائز الشرق الأوسط للموسيقى «الميما» (بالإنجليزية: Middle East Music Awards)‏، وبعد منافسة بينه وبين 4 فنانين آخرين تم ترشيحهم لنيل الجائزة، كما رشح في نفس السنة عن جائزة أفضل فنان في الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز إم تي في للموسيقى الأوروبية 2011 بجمهورية أيرلندا ليكون الفنان العربي الوحيد المرشح عن الجائزة.

اشتهر عبدالفتاح الجريني بأغنية جبرفان الهندية لملك بوليوود شاه روخ خان بعد أن ترجمها إلى اللهجة العامية المغربية والتي حققت نجاحا ساحقا بلغت أكثر من 87 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، ليعيد الجريني التجربة ويطلق أغنية ظالمة الهندية باللهجة العامية المغربية رفقة المغنية المغربية جميلة البداوي المقتبسة من فيلم ريس للنجم العالمي شاه روخ خان والتي تحقق نجاحًا كبيرًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه   طلاب جامعة أسيوط.. الأوائل محليا و22 عالميا في مسابقة دولية بأمريكا
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم