اخبار السياسه موعد عرض مسلسل موسى الحلقة 19.. هل ينجو من رصاصة الغدر؟

موعد عرض مسلسل موسى الحلقة 19.. هل ينجو من رصاصة الغدر؟

انتهت الحلقة 18 من مسلسل «موسى» بإطلاق «أورمة» البلطجي، صبي المعلم «وهبة»، الفنان سيد رجب، النار على موسى، الفنان  محمد رمضان، وذلك داخل القطار المتجه إلى غزة، بتحريض من وهبة، لأنه لا يريد أن يكبر الفتى الصعيدي في السوق، ليظل موسى بين الحياة والموت، لذا يتساءل متابعو المسلسل عن موعد عرض مسلسل موسى الحلقة 19 اليوم السبت.

موعد عرض مسلسل موسى الحلقة 19

الحلقة 19 من مسلسل موسى تعرضها قناة DMC، الساعة 6:30 مساء، بينما يتم إعادتها في المرة الأولى 11:30 مساءً، والإعادة الثانية 11 صباحاً، المسلسل من بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب.

وينازع موسى الموت ولكن ليس بآهاته، بل باسم شقيقته «شفيقة»، والتي ينادي عليها وهو يصارع الموت، ومن حوله الركاب يحاولون إنقاذه، في خوف من بعد المسافة حتى غزة، قبل أن ينقله الركاب إلى المستشفى وهو في حالة خطرة، بعد إطلاق النار عليه، ويغوص في بحر الأحلام وهو نائم، ليرى والدته «حنفية»، عارفة عبد الرسول، وشقيقه اللذين توفيا، ويأكل معهما العنب وكأنه يراهما في الجنة، قبل أن تظهر له شقيقته شفيقة وتنادي عليه.

قصة مسلسل موسى

وتدور أحداث مسلسل «موسى» في فترة الخمسينيات والستينييات من القرن الـ20، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، وتسلط الضوء على شخص من الصعيد توفي والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، ويواجه العديد من الأزمات.

ويتولى جد الشاب تربيته، ويزرع فيه حب الوطن والتضحية، لتظهر مجموعة فدائية تقوم بأعمال ضد الاحتلال الإنجليزي في الصعيد، إلا أن حياته تنقلب رأساً على عقب، بعد لقائه بإحدى السيدات وانتقاله للعيش في ، حيث يعمل في التجارة ويصبح من أهم الشخصيات في البلاد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه التزام أصحاب المحال والمقاهي بمواعيد الغلق الجديدة في كفر الشيخ
التالى اخبار السياسه مصرع شاب سقط من قطار في بني سويف