اخبار السياسه ضبط طفل عبث ببلف فرامل قطار في المنيا.. والشرطة تطلق سراحه بعد تعنيفه

ضبط طفل عبث ببلف فرامل قطار في المنيا.. والشرطة تطلق سراحه بعد تعنيفه

أعلن مصدر بالسكة الحديد انتظام حركة القطارات على خطوط الوجه القبلي، بعد محاولة أحد الأطفال، يعمل بائعًا متجولًا، ضرب بلف الخطر داخل قطار رقم 158 المميز خط «الإسكندرية - الأقصر»، وذلك عقب مرور القطار من محطة المنيا.

وأضاف المصدر، أن القطار توقف لمدة تجاوزت الـ20 دقيقة وهي فترة تعبئة الهواء الخاص بفرامل القطار، مشيرًا إلى أنه تم الإمساك بالطفل بواسطة الركاب وأغلق كمساري القطار بلف الخطر بعد مخاطبة قائد القطار له من خلال الهاتف المصلحي.

وأوضح المصدر أنه تم تسليم الطفل البائع إلى شرطة محطة ملوي والتابعة لشرطة النقل والمواصلات، مؤكدًا أنه تم إطلاق سراحه من قبل الشرطة، واكتفى أفراد الشرطة بتعنيفه لعدم تكرار تلك الواقعة.

وأعلنت وزارة الصحة المصرية، يوم 18 من أبريل الجاري، وفاة 11 شخصا وإصابة 98 آخرين في حادث خروج قطار عن القضبان قرب مدينة طوخ بمحافظة القليوبية.

وخرج القطار رقم 949 المميز، المتجه من القاهرة إلى المنصورة، عن القضبان يوم الأحد. وقالت هيئة الإسعاف المصرية إنها دفعت بأكثر من 20 سيارة إسعاف لنقل مصابي الحادث.

وأشار بيان وزارة الصحة إلى أن 14 مصابا قد خرجوا من المستشفى بعد تلقي الإسعافات الأولية، والتأكد من تحسن حالتهم الصحية.

وأفاد شهود عيان بأن مسؤولا قضائيا بارزا كان ضمن ضحايا القطار. وأوضح الشهود أن نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، الذي كان على متن إحدى عربات القطار المنقلبة، قد توفى في مستشفى قريب من موقع الحادث

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى