اخبار السياسه طارق الشناوي: مسلسل «كوفيد 25» كسر مشكلة الـ 30 حلقة في موسم رمضان

طارق الشناوي: مسلسل «كوفيد 25» كسر مشكلة الـ 30 حلقة في موسم رمضان

قال طارق الشناوي، الناقد الفني، إن المسلسلات التي شهدت الكثير من الغموض في الموسم الرمضاني الحالي، هما مسلسلا «لعبة نيوتن»، و«بين السماء والأرض»، «المسلسلين فتحوا باب للغموض المحبب حتى في اختيار الأسماء، والمشاهد هيفكر في كل الحلقات».

وأضاف «الشناوي»، خلال استضافته ببرنامج «التاسعة» والمذاع على الفضائية المصرية، أنه كمشاهد دائما ما يتابع كلا من «نجيب زاهي زركش، لعبة نيوتن، الاختيار 2»: «بشكل شخصي علشان بحب يحيى الفخراني بتفرج على نجيب زاهي زركش، وعلشان مستمتع بتفرج على لعبة نيوتن، وعلشان حسي الوطني بتفرج على الاختيار 2».

وأوضح أن مزايا الموسم الرمضاني الحالي، هو كسر أنه مشكلة الـ30 حلقة، بمسلسل النجم يوسف الشريف الجديد الذي يحمل اسم «كوفيد 25»، ويجب عدم إجبار المشاهد على متابعة الـ30 حلقة حال لم تستلزم القصة لذلك: «لو محتاجة القصة أعملها 60 حلقة، وأنا من رأيي يكون فيه مسلسلات سباعيات وثمانينات كمان».

وأكد الناقد الفني، أن الموسم الرمضاني الحالي شهد مراهنات غير عادية بعودة عدد كبير من الممثلين الكبار إلى الساحة الرمضانية مرة أخرى بعد توقفهم لسنوات، «فيه ممثلين خدوا مساحات وأثبتوا وجودهم، والمراهنات على الخروج بره الصندوق».

وتابع: «العيوب في بعض المسلسلات أنه من بعد الحلقة 13 بدأنا نحس بالتطويل، وكان فيه لعب أكبر على الصخب الدرامي أنه يشد الناس بالحدث اللي هو ممكن يكون مش مزروع في عمق الحالة الدرامية، وأحيانا فيه بعض الممثلين بيمارسوا دور القائد وده بيبان، وبيقلل من دور المخرجين»

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه متى يسقط الحق في المطالبة بالميراث؟.. محامي يجيب
التالى اخبار السياسه الأنبا كاراس يحذر من استخدام تحية «هابي إيستر» في عيد القيامة: لا نعرف أصلها