اخبار السياسه طارق الشناوي عن عودة الفنانة شريهان: «أعادت روح وسحر الحب»

طارق الشناوي عن عودة الفنانة شريهان: «أعادت روح وسحر الحب»

قال طارق الشناوي، الناقد الفني، إن طلة الفنان يحيى الفخراني بمسلسله الجديد «نجيب زاهي زركش» تدخل القلب، بكل ما يقدمه من أعمال، ويسبح في دائرة خاصة به، لافتا إلى أن عودة الفنانة شريهان مرة أخرى للساحة الفنية كانت بالنسبة للملايين عبارة عن استرداد لجزء كبير من فرحة عودتها: «أعادت روح وسحر وجينات للحب انتقلت 20 سنة».

وأضاف «الشناوي»، خلال استضافته ببرنامج «التاسعة» والمذاع على الفضائية المصرية، أن أفضل ما ميز مسلسل «الاختيار 2» هو وجود وثيقة مكتوبة تجاور الدراما، كما أن هناك أحداثا محفورة في وجدان 95% من متابعي العمل، متذكرين ما حدث، «المسلسل فيه شئ في العين والمسلسل والقلب، وكل حلقة بتحمل الوثيقة اللي محدش يقدر ينكرها، وكان فيه مراعاه للدقة التاريخية».

وأوضح أن الدراما الرمضانية لهذا الموسم بها الكثير من التنوع في الأعمال الدرامية التي حازت على انتباه الكثير من المشاهدين، حيث إن الموسم الدرامي الحالي به الكثير من النجوم الكبار في عمل فني واحد: «لازم كاتب السيناريو يعطي مساحة للايحاء وبيسيب مساحة وميقولش كل حاجة، والفن جمال».

وأكد الناقد الفني أن النصف الأول من الأعمال الدرامية حظي بوجود تنوع كبير من كل المستويات، ومن الواضح وجود توجه بفضح الإرهاب المتستر بالدين على كل الجبهات، كما يرى المتلقون المشاهد على الأصعدة.

وتابع: «ناس كتير بتعلق على المسلسلات لمجرد أنها بتجري وراء التريند، وأحنا أولاد الآلة الإعلامية اللي اتولدنا خلالها، وأحنا ولاد الإعلام، والسوشيال ميديا دائرة محدودة وتأثيرها كبير والاستسلام لتلك الآلة خطأ كبير».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عالم الزلازل الهولندي وعبير فؤاد يحذران من خطر خلال 24 ساعة.. ما القصة؟
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي