اخبار السياسه أسماء مصطفى تجري جراحة دقيقة صباح اليوم لإزالة ورم خبيث

اخبار السياسه أسماء مصطفى تجري جراحة دقيقة صباح اليوم لإزالة ورم خبيث
اخبار السياسه أسماء مصطفى تجري جراحة دقيقة صباح اليوم لإزالة ورم خبيث

أسماء مصطفى تجري جراحة دقيقة صباح اليوم لإزالة ورم خبيث

أعلنت الإعلامية أسماء مصطفى مذيعة قناة «إكسترا نيوز»، عن خضوعها لجراحة دقيقة صباح اليوم الاثنين، للتخلص من ورم خبيث.

وكتبت أسماء مصطفى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بعد ساعات سأكون بين يدي الرحمن لإجراء جراحة دقيقة للتخلص من ورم خبيث».

وطلبت الإعلامية من جمهورها الدعاء لها: «أسالكم الدعاء لله الشافي المعافي أن أخرج منها بسلام، لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، رب إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين، يارب أسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ عليّ بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيّ جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسني ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، واشفني واعف عني، واشملني بعطفك ومغفرتك، وتولّني برحمتك يا أرحم الراحمين».

وكانت الإعلامية أسماء مصطفى قد أعلنت إصابتها بـ«المرض اللعين»، مشيرة إلى أنَّه تسبب في ابتعادها عن الناس منذ أشهر، وأن هذا الغياب سيطول بسبب رحلة العلاج. 

وكتبت أسماء عبر حسابها الرسمي بـ«فيس بوك»: «أنا بعتذر طول الفترة اللي فاتت عن الاختفاء وعدم الرد غصب عنى الحقيقة إني بقالي كام شهر مش عارفة أرد أو اكتب أقول ايه لمعظم الناس، وده كان علشان أمي وعيلتي لحد ما يستوعبوا القصة، وبعد ما عرفت ورضيت، خلاص مش فارق معايا خلاص».

وأضافت: «أنا حالي حال ناس غيري كتير بيمروا بمعركة مع المرض اللعين، الاسم صعب معلش، وأنا منهم بحاول وبكافح، وربنا كريم، صحيح المشوار لسة طويل والشفا بإيدين ربنا وحده، وما علينا غير إننا ناخد بالأسباب ونرضى بقضاء الله ونسأله اللطف فيه، مش عايزة حد يزعل، أنا بس محتاجة الدعاء لأني مؤمنة، لأنه بيغير القدر أنا قطعت مسافة كويسة في رحلة العلاج الحمد لله، ولسة في خطوات تانية ربنا يسهل، في انتظار تحديد ميعاد العملية، علشان كدة عدم ظهورى هيطول، رجاء تاني محدش يتضايق، فضلا الدعاء».

وأسماء مصطفى صحفية وإعلامية، تقدم برنامج التوك شو الصباحي «هذا الصباح»، عبر فضائية «اكسترا نيوز».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه لجنة حقوق الإنسان بالنواب تصدر بيانا عن قضية حنين حسام: نرفض التسييس
التالى اخبار السياسه حظك اليوم الثلاثاء 1-6-2021 برج الحوت على الصعيد المهني والعاطفي