اخبار السياسه مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 13.. أحمد عز وهند صبري يواجهان اختبارات صعبة

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 13.. أحمد عز وهند صبري يواجهان اختبارات صعبة

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 13، تضمن العديد من الأحداث المشوقة لعل من أبرزها تدريب اللواء فاروق السوهاجي لكلٍ من «سيف العربي»، المجسد دوره الفنان أحمد عز، و«دينا» المؤدية دوره الفنانة هند صبري، بالاعتماد على اختبارات صعبة من أجل القضاء على أي نقطة ضعف.

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 13

وخلال أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 13، كان من تفاصيل الاختبارات وضع «دينا» تحت ضغط، فضلا عن رغبة اللواء فاروق السوهاجي، المجسد دوره الفنان أحمد فؤاد سليم، أن يجعل سيف العربي عميلا استثنائيا لصالح المخابرات المصرية. 

إقرأ أيضا: من هو «فاروق السوهاجي».. ظهر في مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 10 

وفي نفس أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 13، ظهرت «أمل» وهي ما زالت متعلقة بـ«سيف العربي»، وفي الوقت نفسه ما زالت «دينا» تشعر بالألم من الاختبارات الصعبة التي تعرضت لها من قبل المخابرات  المصرية بعدما وجه إليها العديد من الأسئلة. 

موعد مسلسل هجمة مرتدة

وكانت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل هجمة مرتدة، تأدية أحمد عز للمهمة الجديدة والمتضمنة تصوير لقطات عملية تهريب الآثار الفرعونية المسروقة من أحد المخازن والتي تساوي قيمتها 20 مليون دولار، وذلك ضمن العمل الدرامي المناقش تفاصيل حقيقية من أرض الواقع لواحد من أهم الملفات التابعة للمخابرات المصرية في فترة ما قبل 2011.

وموعد عرض مسلسل هجمة مرتدة بشكل عام، يكون في تمام الساعة 10:45 مساءَ عبر شاشة «DMC»، والإعادة في الساعة 4 فجرا، فضلا عن العرض في اليوم التالي  بالساعة 2:30 بتوقيت القاهرة، بجانب الظهور عبر قناة ART حكايات في الساعة 9 مساء، وبشاشة قناة «أبو ظبي» في الساعة 10 مساء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ضبط 36 طن أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك بكفر الشيخ
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات