اخبار السياسه مسلسل لحم غزال الحلقة 12: غادة عبدالرازق تحصل على فيديو قتل سيد لمأمون

مسلسل لحم غزال الحلقة 12: غادة عبدالرازق تحصل على فيديو قتل سيد لمأمون

تفاصيل وحكايات جديدة، شهدتها الحلقة 12 من مسلسل لحم غزال، للفنانة غادة عبدالرازق، التي تقوم بشخصيتي «غزال، عالية»، واحدة من بيئة أرستقراطية والأخرى تعيش داخل حارة شعبية وتعمل كبائعة لحوم في المدبح.

بدأت أحداث الحلقة 12 من مسلسل لحم غزال، بمعاداة «غزال»، لزوجها «سيد»، خالد كمال، الذي تزوجته حتى تتوصل لابنها الذي أدمن المخدرات واختفى في ظروف غامضة، إذ كانت هددته في حالة عدم شراء محل تجاري لها داخل المدبح، ستطلب الطلاق منه.

وكانت «غزال»، حصلت على مقطع فيديو يوثق لحظات قتل «مأمون»، أحمد خليل، على يد «سيد»، خالد كمال.

وقامت «غزال» غادة عبدالرازق، بعرض مقطع الفيديو على «علي»، شريف سلامة، الذي قام أحد الأطفال بتصويره أثناء المشاجرات في السوق.

وبعد أيام من انتحار أشرف عبدالغفور، والد «غزال»، اكتشفت الأمر وطلبت من «علي» مساعدتها في دفنه بمقابر عائلتهم بجوار والدتها.

اكتشفت «قدرية»، وفاء عامر، خيانة زوجها «صبحي»، الذي يلعب دوره الفنان عمرو عبدالجليل مع دنيا المصري، خلال أحداث العمل.

أحداث الحلقة 11 من مسلسل لحم غزال

وكانت شهدت أحداث الحلقة 11 زواج «غزال»، غادة عبدالرازق، و«سيد»، خالد كمال، بحضور المطرب الشعبي عمر كمال، الذي قام باحياء حفل الزفاف الضخم.

وطلبت «شوق» مي سليم، من «غزال»، الذهاب لمنزل والدها أشرف عبدالغفور، للبقاء عنده بعدما تلقت تهديدات من زوجها الذي صورها وهي تستحم بهاتفه المحمول.

بدأت مخططات «غزال» في استغلال «سيد»، بعد الزواج إذ طلبت منه أن يشتري لها محلًا تجاريًا مثل باقي تجار المدبح.

أحداث مسلسل لحم غزال

وتدور أحداث مسلسل لحم غزال، داخل حارة شعبية، وحول المشكلات الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية، و«غزال» هي سيدة من بيئة راقية، تبحث عن ابنها الذي أدمن المخدرات، ولكنه اختفى فجأة وتحاول الوصول إليه من خلال الشاب المنحرف الذي كان رفقته قبل اختفائه، الذي يجسد شخصيته الفنان حمدي الميرغني، الذي طلبت منه أن يبيع لها المخدرات.

ووضعت له المنوم في العصير، للحصول منه على معلومات عن مكان نجلها، ولكنه أخبرها أن ابنها هرب منها لأنه يكرهها، لتحرق جسده في النهاية، وتدخل في قصة حب مع «علي»، شريف سلامة، الذي يخطط للنيل من قاتل والده، الذي أشعل النيران في مزرعة الأبقار.

أبطال مسلسل لحم غزال

مسلسل «لحم غزال»، بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبدالجليل، وخالد كمال، وأحمد خليل، ومي سليم، ووفاء عامر، وآخرين، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى