اخبار السياسه البحيرة: تكليف المرور والوحدات المحلية بمتابعة تثبيت «تعريفة الأجرة»

البحيرة: تكليف المرور والوحدات المحلية بمتابعة تثبيت «تعريفة الأجرة»

أصدرت محافظة البحيرة بيانًا، منذ قليل، يمنع نهائيًا أي زيادة في تعريفة الأجرة والمواصلات، على أن تتولى الوحدات المحلية والمواقف والمرور المتابعة المستمرة لمتابعة الالتزام بالتعريفة الحالية.

ومن جانبه أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أنه لا زيادة في أسعار المواصلات سواء ميكروباص أو تاكسي أو سرفيس، على أن يجري العمل بنفس التعريفة المعمول بها حاليًا، ووجه بمتابعة التزام جميع وسائل المواصلات والأجرة على مستوى جميع خطوط السير بدائرة مدن ومراكز المحافظة، وتجري المتابعة من المرور والوحدات المحلية والمواقف.

يأتى ذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي لأسعار المنتجات البترولية، بوزارة البترول رفع أسعار الوقود الجديدة للربع السنوي «إبريل، يونيو» ارتفاعا طفيفا بقيمة 25 قرشًا عن الأسعار، التي تم العمل بها في الربع «يناير، مارس»، وذلك اعتبارًا من صباح اليوم الجمعة.

وتضمنت تحديد 650 قرشا /لتر بنزين أوكتين 80، و775قرش/لتر بنزين أوكتين 92، و875 قرش/لتر بنزين أوكتين 95.

كما تضمن قرار لجنة التسعير التلقائي للوقود والبنزين بتثبيت أسعار السولار والكيروسين وعدم رفعها، لذلك لن تتأثر تعريفات النقل الخاصة بالبضائع.

هذا بجانب تثبيت أسعار السولار والمازوت، والإبقاء عليها وعدم تحريكها خلال التسعير الحالي، وأقرت بثبات أسعار السولار في السوق المحلية

ومن جانبها تقوم جميع الأجهزة المعنية بالمحافظة بالمرور والوحدات المحلية والمواقف، لمتابعة تنفيذ توجيهات اللواء المحافظ واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى