اخبار السياسه صافيناز: «مش بشتغل حفلات خاصة.. وأبويا ضربني وأنا صغيرة بسبب الرقص

صافيناز: «مش بشتغل حفلات خاصة.. وأبويا ضربني وأنا صغيرة بسبب الرقص

قالت الراقصة صافيناز، إن صاحب أول عمل لها كان يريد منها أن تقوم بممارسة أعمالا منافية للآداب، موضحًة: «طلب مني حاجات معينة زي إني أرقص في حفلات خاصة، ومش باشتغل حفلات خاصة، أنا دماغي ناشفة».

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية والمخرجة إيناس الدغيدي، مقدمة برنامج «شيخ الحارة والجريئة» الذي يعرض عبر شاشة « والناس»: «فضلت فترة كبيرة مش بخرج مع رجالة وبخرج مع بنات صحابي، الناس متقدرش تقول إني محترمة، ولازم يجيبوا أي ملاحظة عشان أبقى مش محترمة، ولو مش بخرج مع الرجالة يبقى أنا بحب البنات، مينفعش يقولوا إني محترمة، وغلط يقولوا إن الرقاصة قليلة الأدب، لأن الرقص يعني فن».

وتابعت، بأنها لم تضع انتقاد المجتمع للرقص في حسبانها، بسبب حبها الشديد للرقص: «اتضربت من أبويا وأنا صغيرة ولعبت بالية من وراهم، وشايفة إن الرقص الشرقي ممكن يبقى أحسن من الباليه، بعشقه».

وأكدت، أنها تعشق الراقصة ، وأنها رقصت معها في أحد الأفراح، مشيرة إلى أنها لا ترى أن الراقصة لوسي أفضل من : «لوسي جميلة لكنني أعشق تمثيلها ومسلسلاتها بشكل أكبر».

وفي وقت سابق حذّرت الراقصة صوفينار، من وجود حساب مزيف يحمل اسمها وصورتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مؤكدة أنه لا يمت لها بصلة، ونشرت ذلك التحذير عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وشاركت الراقصة صوفينار، عبر خاصية ستوري بحسابها على «إنستجرام» صورة للحساب المزيف المنسوب لها، مصحوب بتعليق منها وقولها: «حساب مزيف fake وليس حسابي».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «المجتمعات العمرانية» توضح موقف تغيير نشاط الأرض من سكني إلى صناعي
التالى اخبار السياسه تفحم جهاز عروس.. السيطرة على حريق دار أيتام بطنطا