اخبار السياسه قريبا.. موعد عرض مسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف والقنوات الناقلة

قريبا.. موعد عرض مسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف والقنوات الناقلة

يبحث الكثيرون عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر» ومحرك البحث جوجل، عن المسلسل الجديد للفنان يوسف الشريف، الذي يشارك به في موسم دراما رمضان 2021، وسيعرض في النصف الثاني من شهر رمضان.

ويتساءل عدد كبير من متابعي المسلسلات عن موعد عرض مسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف، وهو ما ترصده «الوطن»:

موعد عرض مسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف

ومن المنتظر عرض مسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف، المكون من 15 حلقة، يوم 16 رمضان، بعد انتهاء مسلسل «بين السماء والأرض» بطولة هاني سلامة ومجموعة كبيرة من النجوم، على قناة ON، في نفس المواعيد،بالإضافة لعرضه على قنوات عربية ومنصتي «watch it» و«شاهد vip».

وموعد عرض مسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف، على قناة ON، سيكون الساعة 12:30 صباحا، والإعادة الأولى 7 صباحا، والإعادة الثانية 11:30 صباحا، يوم 16 رمضان، بعد انتهاء مسلسل بين «بين السماء والأرض».

اقرأ أيضا: هجوم على يوسف الشريف من مدحت العدل بسبب رفضه المشاهد الساخنة

أبطال مسلسل كوفيد 25

مسلسل «كوفيد 25» من بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين، وعماد رشاد، وغيرهم من النجوم، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

برومو مسلسل كوفيد 25

وفي برومو مسلسل كوفيد 25، ظهر عدد كبير من الفنانين وهم في حالة من الخوف والقلق الشديد، بعد انتشار فيروس غريب، حول العالم، وعدم الوصول لعلاج لهذا الفيروس، وتخوف البعض من الموت وعدم استعدادهم لتلك اللحظة.

أحداث مسلسل كوفيد 25

وتدور أحداث مسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف، بشأن طبيب يترأس مجموعة طبية متخصصة في صنع لقاحات لمواجهة فيروسات خطيرة في العالم، ويتناول المسلسل تخيلا لتطورات فيروس كورونا خلال عام 2025.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه رحلة عجوز كفيفة من غناء المواويل بالأفراح إلى دار رعاية: «أهلي رموني»
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم