اخبار السياسه «إرادة جيل» يرحب بقرار استئناف حركة الطيران الكاملة بين مصر وروسيا

«إرادة جيل» يرحب بقرار استئناف حركة الطيران الكاملة بين مصر وروسيا

أعلن حزب إرادة جيل، ترحيبه بقرار استئاف حركة الطيران الكاملة بين مصر وروسيا بما في ذلك مطارات الغردقة وشرم الشيخ.

من جهته، قال تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل وعضو مجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، إن هذا القرار والذي صدر خلال الاتصال الهاتفي الذي جرى اليوم بين الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونظيره الروسي فلاديمير بوتين، يمثل نقطة انطلاق جديدة لمسار العلاقات المصرية الروسية، خاصة تنشيط حركة السياحة بين البلدين.

وأوضح مطر، أن هذا القرار يبعث برسالة هامة لصالح مصر واستقرار أمنها، ويكشف عن مدى الثقة الروسية في الإجراءات المصرية التي مهدت لصدور هذا القرار، موجهًا الشكر لكل الاجهزة المصرية التي ساهمت في صدور القرار الروسي بعد فترة توقف لحركة الطيران بين البلدين.

وأعلنت رئاسة الجمهورية، اليوم، استئناف الرحلات الجوية الروسية إلى مصر، بعد مكالمة هاتفية بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الروسي فلاديمير بوتن.

وذكر المتحدث باسم الرئاسة المصرية بسام راضي، أن السيسي وبوتين اتفقا على استئناف حركة الطيران الكاملة بين مطارات البلدين، بما في ذلك مطارا الغردقة وشرم الشيخ.

وأضاف أن الاتصال تناول التباحث حول مجمل موضوعات العلاقات الثنائية بين البلدين، خاصة تلك المتعلقة بالتعاون في قطاع السياحة.

وقال إنه تم الاتفاق على «عودة الرحلات الجوية بعد التعاون الناجح بين الجانبين في هذا الإطار، وبناء على ما توفره المطارات المصرية بالمقاصد السياحية من معايير الأمن والراحة للسياح الوافدين».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات