اخبار السياسه هشام سليم: شعرت بالخوف والحماس عندما عرض عليّ العمل بـ«هجمة مرتدة»

هشام سليم: شعرت بالخوف والحماس عندما عرض عليّ العمل بـ«هجمة مرتدة»

قال الفنان هشام سليم، إنه سعيد بالمشاركة في مسلسل «هجمة مرتدة»، موضحًا: «شكلنا حلو أوي وهذا يرجع إلى المخرج أحمد علاء الدين، لأنه أصر على تقديم الشخصيات بهذه الطريقة».

وأضاف «سليم» في مداخلة هاتفية مع الإعلامية جاسمين طه زكي، مقدمة برنامج «مساء DMC»، الذي يعرض عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أن كل شخصية تعبر عن إنسان، وكل إنسان فيه جانبان هما الخير والشر، وبالتالي يجب أن يعمل الفنان على إتقانهما من خلال معرفة شكل الشخصية.

وتابع، أن تجسيده شخصية ضابط مخابرات أمر صعب جدًا: «كنت بسأل نفسي، إزاي الناس دي ممكن تروح بيتها وتنام، عندهم مسؤولية تودي بلد في داهية، ده غير مسؤولياتهم الشخصية».

وحول تحضيره لهذه الشخصية، قال: «استجعمت كل التجارب التي شاهدتها والناس الذين التقيتهم، فقد قابلت أفرادا من المخابرات والأمن الوطني، وبعدها أترجم كل هذه الخبرة في الشخصية التي أقدمها».

وواصل: «عندم عُرض عليّ الدور، تحمست وشعرت بالخوف لأن هذا الدور مسؤولية، وقلت قبل عرض المسلسل، إن أهم ما في الأمر أن يصدقنا الناس، وهذا المسلسل يعتبر من أبرز وأهم الأدوار لنا جميعا».

مسلسل هجمة مرتدة بطولة لفنان أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، والنجمة القديرة ماجدة زكي، كما يشارك في بطولة مسلسل هجمة مرتدة نضال الشافعي، وعدد من النجوم الشباب، والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

يروي المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية والتي دارت خلال عام 2007، حيث يخوض «سيف ودينا» سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عاجل.. العثور على سيدة وابنتها مذبوحتين داخل شقتهما في 15 مايو
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم