اخبار السياسه مشهد مروع.. انفصال رأس سائق عن جسده بسبب «ماكينة دراس القمح» بالدقهلية

مشهد مروع.. انفصال رأس سائق عن جسده بسبب «ماكينة دراس القمح» بالدقهلية

في مشهد مروع ، فصلت ماكينة دراس القمح رأس سائق عن جسده، في الدقهلية، أثناء عمله في أرض زراعية بزمام قرية «الملعب» مركز بلقاس بالدقهلية، بعد أن جذبت الماكينة ملابسه ما تسبب في سقوطه على سير التشغيل ووفاته في الحال.

الماكينة تقطع رأس السائق

تحولت فرحة جني محصول القمح والعودة به إلى المنزل إلى  كارثة عندما رأوا رأس «محمود محمد محمود أبو الوفا»، 60 سنة سائق، ومقيم قرية «السبخاوية» دائرة مركز الستاموني، تتطاير أمامهم بعيدا عن جسده، ونقلوا الجثة إلى مستشفى بلقاس.

ورود بلاغ بالحادث

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس من إدارة شرطة النجدة يفيد بوفاة أحد الأشخاص حال عمله على ماكينة دراس القمح بقرية «الملعب» دائرة مركز بلقاس.

معاينة المباحث ونقل الجثة لمستشفى بلقاس 

انتقلت مباحث مركز بلقاس إلي مكان الواقعة، للفحص وتبين أنه أثناء وجود المدعو «محمود محمد محمود أبو الوفا»، 60 سنة سائق، للعمل على ماكينة دراس القمح بقطعة أرض زراعية بزمام قرية «الملعب» جذبت الماكينة ملابسه ما أدى إلى سقوطه على سير التشغيل وحدوث إصابته ووفاته في الحال.

تقرير مفتش الصحة: انفصال الرقبة عن الجسم

جرى نقل جثمان المتوفى إلى مستشفى بلقاس المركزي وبمناظرة الجثمان، تبين وجود بتر كامل للرقبة وانفصالها عن الجسد، ورد تقرير مفتش الصحة للمتوفى يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة انفصال الرقبة عن الجسم ولا توجد شبهة جنائية.

سؤال شهود الواقعة 

وبسؤال شاهدى الواقعة كلا من: «أحمد ع. ع.» 35 سنة عامل مالك الأرض الزراعية، «حمادة م. إ»، 45 سنة عامل، مالك الماكينة، ومقيمين في قرية «الملعب»، أيدا، في محضر الشرطة، مضمون الفحص.

وبانتقال ضباط المركز وسؤال كلا من «حسني محمد محمود» شقيق المتوفي ومقيم قرية كفر الشيخ عطية مركز شربين، و«عزة» كريمة المتوفي، 22 سنة ربة منزل، ومقيمة في قرية الأحمدية مركز شربين، في محضر الشرطة أيدا مضمون الفحص، ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2743 لسنة 2021 إداري مركز شرطة بلقاس، وجار استكمال الفحص والعرض علي النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «العربية»: أنباء عن استهداف منزل رئيس حركة حماس يحيى السنوار في غزة
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم