اخبار السياسه مسلسل كله بالحب الحلقة 11.. والسعدني يستعدان لإقامة فرح بالفيلا

مسلسل كله بالحب الحلقة 11.. والسعدني يستعدان لإقامة فرح بالفيلا

أحداث شيقة شهدتها مسلسل كله بالحب الحلقة 11، الذي تقوم ببطولته الفنانة ، والفنان أحمد السعدني، وصابرين ومصطفي درويش، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي، والذي يعرض على قناة النهار.

أحداث مسلسل كله بالحب الحلقة 11

وشهدت أحداث مسلسل كله بالحب الحلقة 11، بداية علاقة حب بين أحمد السعدني «دكتور طارق»، وزينة «دهب»، بعد تبادل اللقاءات وحديث كل منهم مع الآخر عن نفسه بعيدا عن عملية النصب التي يسعيان لتنفيذها.

وجهزت «دهب»، مفاجأة لأحمد السعدني «دكتور طارق»، حيث أحضرت له الكلاب التي يربيها والتي يحبها بشدة، والذين يفتقدهم منذ بداية انتقاله إلى الفيلا مع صابرين «إلهام».

في مسلسل كله بالحب الحلقة 11: صابرين تزور صبحي المحامي في مكتبه

كذلك طلبت «دهب»، من أحمد السعدني «دكتور طارق»، إقامة فرح صغير يجمعهما مع الأصدقاء بمناسبة زواجهما، ولكن دون علم سامر المصري «صبحي المحامي»، الذي لا يرغب في تواجدهما معا.

كذلك زار مصطفي درويش «إبراهيم كراكيبو»، صابرين «إلهام»، في المستشفى التي تعمل فيها، وأخبرها أنه يوجد محامي سوف يساعدهم في التخلص من «طارق»، قاصدا بذلك «صبحي المحامي»، وحين أخبرته صابرين «إلهام» أنها سوف تفكر في الأمر، أخبرها أنه من سوف يتعامل معه، وبالفعل نفذت ما قاله وزارته في مكتبه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم