اخبار السياسه سلطات جمارك مطار تضبط راكبين من جنسية أجنبية بحوزتهما مارجوانا

اخبار السياسه سلطات جمارك مطار تضبط راكبين من جنسية أجنبية بحوزتهما مارجوانا
اخبار السياسه سلطات جمارك مطار القاهرة تضبط راكبين من جنسية أجنبية بحوزتهما مارجوانا

سلطات جمارك مطار تضبط راكبين من جنسية أجنبية بحوزتهما مارجوانا

ضبطت سلطات جمارك مطار الدولي، من راكبين من جنسية أجنبية بحوزتهما مخدر الماريجوانا، قادم من امستردام.

سلطات جمارك مطار الدولي تضبط راكبين من جنسية أجنبية بحوزتهما مخدر الماريجوانا قادمين من امستردام

وأفاد مصدر جمركي بمطار ، أثناء إنهاء إلاجراءات الجمركية على ركاب طائرة الخطوط الهولندية القادمة من أمستردام استوقف محمود سعيد جوهر رئيس القسم المعين على لجنة الخط الأخضر الراكبين أثناء محاولتهما الخروج بحقائبهما من بوابة اللجنة الجمركية والذين أنكرا حيازتهما لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه رسوما وضرائب جمركية.

 

طلب أحمد سيد إبراهيم عافية مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2 تفتيش حقائبهما على جهاز الفحص بالأشعة كل على حده الأول بواسطة مصطفى رأفت الصاوي مأمور الجمرك والثاني بواسطة أحمد محمد البحيري مأمور الجمرك تحت إشراف طاهر خفاجي رئيس القسم والذين تلاحظ لهم وجود كثافات عضوية وسط متعلقات وملابس الراكبين داخل حقائبهما.

تفتيش حقائب الركاب يدويا 

كلف أسامة محمد دياب مدير الجمرك كل من محمد نسيم أبو العز مأمور الجمرك، بتفتيش حقائب الراكب الأول، وسامي نبيل سامي مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب الثاني «يدويا» مما أسفر عن ضبط 4 علبة دائرية بداخل كل علبة 10 قطع من مخدر الماريجوانا على شكل حلوى، و6 قطع خاصة بالسجائر الإلكترونية بكل واحدة زيت من مخدر الماريجوانا و3 قطع من مستلزمات السجائر الإلكترونية بحوزة الراكب الأول، و3 قطع خاصة بالسجائر الإلكترونية بكل واحدة زيت من مخدر الماريجوانا، و3 قطع من مستلزمات السجائر الإلكترونية بحوزة الراكب الثاني.

إحالة الراكبين للنيابة المختصة

أمر «دياب» بتحرير محضر ضبط جمركي ضد كل راكب بعد العرض على الدكتور ماجد موسى مدير عام جمارك مطار الدولي والذي أحال الراكبين للنيابة المختصة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه نقيب محامي القاهرة يخاطب الدول العربية للتصدي لجرائم العدوان في غزة
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم