اخبار السياسه موعد عرض مسلسل ولاد ناس الحلقة 11 والقنوات الناقلة

اخبار السياسه موعد عرض مسلسل ولاد ناس الحلقة 11 والقنوات الناقلة
اخبار السياسه موعد عرض مسلسل ولاد ناس الحلقة 11 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل ولاد ناس الحلقة 11 والقنوات الناقلة

موعد مسلسل ولاد ناس الحلقة 11، من المسلسلات التي يكثر البحث عنها بسبب الأحداث الشيقة والممتعة التي يفرضها المسلسل، فهو يناقش قضايا التعليم التي يواجهها الطلاب وأولياء أمورهم.

ويُكثر المشاهدون من البحث عن موعد عرض مسلسل ولاد ناس الحلقة الحادية عشرة، والذي يذاع على أكثر من قناة وبمواعيد مختلفة، لمعرفة تطورات الأحداث.

وتقدم «الوطن» فيما يلي، موعد عرض مسلسل ولاد ناس الحلقة 11، كما يلي:

عرض مسلسل ولاد ناس الحلقة 11 على القاهرة والناس وصدى البلد، موعد عرض مسلسل ولاد ناس الحلقة 11 على القاهرة والناس سيكون في الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

موعد عرض مسلسل ولاد ناس الحلقة 11 سيكون أيضًا على قناة صدى البلد، وذلك في تمام الساعة 1:00 صباحًا، والإعادة 8:00 صباحًا، و7:00 مساءً.

موعد عرض مسلسل ولاد ناس الحلقة 11 على قنوات النهار سيكون موعد عرض مسلسل ولاد ناس الحلقة 11، على قناة «النهار» في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، وسيعرض مسلسل ولاد ناس الحلقة 11، على قناة «النهار دراما» في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

ومسلسل ولاد ناس الحلقة 11، سيعرض أيضًا على قناتي «ten» و«المحور».

قصة مسلسل ولاد ناس، تدور في إطار اجتماعي، حيث تلقي الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين، وأوضاع التعليم والتربية.

مسلسل «ولاد ناس» بطولة رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، أحمد وفيق، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، وصفاء الطوخي.

قصة مسلسل ولاد

بدأ مسلسل ولاد ناس بحادث انقلاب أتوبيس مدرسة دولية في طريق الشيخ زايد، وتصاعدت الأحداث بطريقة مشوقة، حيث جرى نقل الطلاب المصابين إلى المستشفى، وأعمارهم تتراوح بين 5 و12 عامًا، وعددهم 11 طالبًا، وأجريت لهم عدد من العمليات الجراحية العاجلة، فيما توفى سائق الأتوبيس، وأصيبت المشرفة بحالة حرجة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى