اخبار السياسه مؤلف موسيقى «لعبة نيوتن»: المسلسل به تعقيدات رهيبة في الشخصيات

مؤلف موسيقى «لعبة نيوتن»: المسلسل به تعقيدات رهيبة في الشخصيات

كشف المؤلف الموسيقي تامر كروان، الذي قدم الموسيقى التصويرية لـ3 أعمال ناجحة في رمضان الحالي 2021، من بينهم «لعبة نيوتن»، عن كواليس تقديمه التترات لهذه الأعمال؛ إذ ذكر أن هدفه دائما أن يشعر أن عمله يحدث تأثيرا داخل العمل الدرامي أو محبي المزيكا وهذا يكفيه، ويُعد المردود المريح له: «أنا بلعب مزيكا من وأنا عندي 3 سنوات، وهي جزء كبير من حياتي، والنجاح بالطبع يشعرني بالسعادة».

وأضاف «كروان»، خلال حواره في برنامج «نجوم رمضان أقربلك»، الذي يُذاع على راديو «نجوم أف إم»، مع الإذاعية إنجي علي، أنه لا يعمل موسيقة غير مرتبطة بالعمل، فتتر «لعبة نيوتن»، كان المسلسل به تعقيدات في الشخصيات رهيبة: «كل أما كنت أجرب مزيكا لم تكن تعجبني، وتامر محسن كل شوية يكلمني ويقول لي متأخرين ولكن هو واثق في، وفكرة المسلسل نابعة من التتابع في الأحداث».

وأكد: «أهم حاجة تكون الموسيقي مرتبطة بالسياق العام والشخصيات والطاقة الخارجة من المسلسل ككل، المهم ألا أفقد شخصيتي وكل ملحن له شخصيته وعاملة مثل بصمة اليدين وهي ما تميزه عن الآخر، طريق التأليف لكل مؤلف يكون له تفرد باستخدامه الأوركسترا والآلات المختلفة».

وتابع تامر كروان: «مثلا لوحات فان جوغ لها عناصر معينة تفرقه عن بيكاسو وأمثاله، وموتسارت مختلف عن بيتهوفن، في الأساس بتأثر بمزيكا مصر، وأنا عندي حاليا 52 سنة ووعيت على أفلام أم كلثوم وعبدالحليم حافظ وعبدالوهاب وكل هؤلاء العظماء، وأيضا بسمع جاز وروك وكلاسيك».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حورية فرغلي: «فخورة ببلدي اللي ساعدتني أتولد من جديد»
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم