اخبار السياسه مشهد اغتيال الضابط محمد مبروك في مسلسل «الاختيار 2»: نفذه 11 إرهابيا

مشهد اغتيال الضابط محمد مبروك في مسلسل «الاختيار 2»: نفذه 11 إرهابيا

عرضت الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 2، لقطات تنفيذ مخطط وعملية اغتيال الشهيد العقيد محمد مبروك ضابط الأمن الوطني، وهي العملية التي وقعت يوم 17 نوفمبر 2013، بمدينة نصر، حيث استوقف الإرهابيون سيارة الضابط محمد مبروك، واغتالوه بإطلاق الرصاص عليه بشكل مكثف. 

مشهد اغتيال الضابط محمد مبروك في مسلسل الاختيار 2

مشهد اغتيال الضابط محمد مبروك في مسلسل الاختيار 2، وحسبما جاء في التحقيقات نفذه 11 عنصرا إرهابيا بتكليف من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، بعدما علموا استعداده للشهادة في قضية التخابر التي وثقها صوتا وصورة وبتسجيلات لا تقبل أي تشكيك، حيث تلقى الإرهابي محمد السيد منصور الطوخي، المُكنى «أبو عبيدة» التكليف ونقله للإرهابيين محمد بكري هارون ومحمد علي عفيفي وأحمد عزت محمد شعبان.

رصد ومراقبة وتمويل

تولت العناصر الإرهابية مهمة تنفيذ العملية الإرهابية، حيث تولى الإرهابيان محمد بكري هارون ومحمد منصور «أبو عبيدة» مهمة رصد مسكن الشهيد محمد مبروك، وتحركاته وخط سيره، بعدما تلقوا أرقام سيارته وبياناته بالكامل من صديقه الخائن محمد محمد عويس، الضابط المفصول من إدارة مرور القاهرة.

وأكدت التحقيقات التي جرت في هذا الحادث، أن الإرهابي أحمد عزت شعبان مول الإرهابيين بأموال وسلاح ووفر سيارتين استخدمهما الإرهابيون في العملية وللهروب بعد تنفيذها، فضلا عن منحه أموالا للخائن محمد محمد عويس، نظير الإدلاء بمعلومات حول «مبروك»، تخطت الـ2 مليون جنيه.

التنفيذ

مشهد اغتيال الضابط محمد مبروك في مسلسل الاختيار 2، نفذه الإرهابيون بعد رصد سيارة الشهيد في مدينة نصر، ثم قتلوه بالرصاص بعد قطع الطريق أمام سيارته واستيقافه، وبلغ عدد المشاركين وفق التحقيقات 11 عنصرا أبرزهم محمد هارون وفهمي عبدالرؤوف، الذين كانا يحملان أسلحة آلية للتنفيذ.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى