اخبار السياسه إصابة ابنتي الفنان محمد متولي بفيروس كورونا

إصابة ابنتي الفنان محمد متولي بفيروس كورونا

أعلنت الفنانة الشابة «سمر» ابنة الفنان الراحل محمد متولي، إصابتها بفيروس كورونا، إذ تخضع للعزل المنزلي حاليًا لحين التماثل للشفاء.

وكتبت سمر محمد متولي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «جالي كورونا، الحمد لله، دعواتكم بالشفاء».

وبعد ساعات، كشفت ابنة محمد متولي، عن تطورات الوضع الصحي بشكلٍ عام بالنسبة لها ولأسرتها، حيث كتبت: «أختي كمان إيجابي كورونا بسببي، نكثف الدعوات والنبي محرجة منكم».

فص وملح وداخ

وكانت سمر محمد متولي، احتفلت قبل أيام، بمرور 5 أعوام، على العرض الأول لفيلم «فص وملح وداخ»، والذي يُعد أخر أعمال والدها الراحل، حيث عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «5 سنين بس كنا بنحتفل مع بعض يا حبيبي يارب بحق كل فرحه كان هو سبب فيها ليا ارزقه بالجنه من غير حساب واجعله بجانب النبي محمد عليه الصلاة والسلام إلى يوم الدين». 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول لعنة تصيب أحد المسارح المهجورة، والذي كان من المفترض أن يؤول لبكري «عمرو عبدالجليل»، وحينما يكتشف أمر اللعنة، يحاول إبطالها، والتي تحل عليه حينما يكون موجودًا في هذا المكان.

محمد متولي 

محمد متولي، ولد في شبين الكوم بالمنوفية، لينتقل بعدها للإقامة بالأسكندرية حيث التحق بكلية دار العلوم، وتخرج بعدها في المعهد العالي للفنون المسرحية، ليبدأ مسيرته الفنية منذ السبعينيات، وكانت أول أعماله في السينما فيلم «خلي بالك من زوزو» عام 1972، ليشارك بعدها في عشرات الأعمال ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، من أبرز أعماله «ليالي الحلمية، زيزينيا، وأرابيسك، واحد صعيدي، وسلام يا صاحبي».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى