اخبار السياسه مدحت العدل: يوسف الشريف يغازل تيار التطرف.. وشيكابالا سبب بطولات

مدحت العدل: يوسف الشريف يغازل تيار التطرف.. وشيكابالا سبب بطولات

قال السيناريست مدحت العدل، إن الفنان يوسف الشريف، يمتلك موهبة كبيرة، ويحبه الكثير من الشباب، وله كامل الحرية في رأيه في تعامله مع زميلاته في العمل، وذلك بعد أن قال «الشريف» إنه وضع شرطًا على جميع المنتجين الذين يتعامل معهم منذ 10 سنوات بعدم التلامس مع أي ممثلة أو تقديم مشاهد ساخنة خلال أعماله الفنية.

وأضاف «العدل»، خلال حواره في برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، مع المخرجة إيناس الدغيدي، على شاشة « والناس»: «هو حر، يرفض تقبيل البطلة أو ملامستها، هو حر طالما المخرج موافق، بس مش حر إنه يطلع يقول الكلام ده على الهواء، عشان الكلام ده يُدين زملائه في العمل، هذه مغازلة لتيار نتمنى إنه ما يبقاش موجود وهو تيار التطرف».

وتابع مدحت العدل: «تلوين كل شيء بمنطق الحلال والحرام، أمر مرفوض، لما يقول رأي معلن الناس يجري التصفيق له، لكنه يدين الفن المصري اللي بنعمله من 120 سنة»، موجهًا له سؤالا على الهواء: «طب ليه بتقبل الفلوس اللي بتاخدها من الفن؟، إنت إنسان موهوب وممثل كويس والشباب بيحبوك، خليك في الفن بدون ما تبدي رأيك، أو بدون تنظير».

وعن محمود عبدالرازق شيكابالا قائد فريق الكرة بالزمالك، أوضح السيناريست مدحت العدل، أن «شيكابالا» قدم الكثير للزمالك ومنتخب مصر، فالبطولات التي حصل عليها منذ انضمام «شيكابالا» له بل كان مشاركا فيها، وله دور فيها: «الفترة اللي ماكنش عنده فيها فريق، شيكابالا هو اللي حافظ على شكل وجمالياته، وبعتبره أسطورة من أساطير الكرة في مصر».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه من هو خبير التحاليل مكتشف الأفيون في عسل «لعبة نيوتن»؟
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم