اخبار السياسه محافظ الإسكندرية يوزع وجبات الإفطار على العاملين بتطوير محطة مصر

محافظ الإسكندرية يوزع وجبات الإفطار على العاملين بتطوير محطة مصر

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، بتوزيع وجبات الإفطار علي العاملين في موقع العمل بمشروع تطوير وتخطيط ميدان محطة مصر، خلال تفقده أعمال المشروع والوقوف على معدلات الإنجاز به.

وشارك المحافظ في توزيع الوجبات الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والعميد مهندس ممدوح زوام مدير المشروعات بجهاز الخدمة الوطنية، نائبا عن اللواء طارق سعد زغلول رئيس مجلس إدارة الشركة المنفذة بجهاز المشروعات. 

نسبة الإنجاز في أعمال التطوير بالمشروع

وأوضح «الشريف»، أن نسبة الإنجاز في أعمال التطوير بالمشروع بلغت من 35% إلي 40%: «وعدنا المواطنين أنه سيتم الانتهاء من المشروع خلال عام واحد».

وتابع:«نسير أفضل من المعدل الزمني المحدد، لافتًا إلى أن هناك متابعة لحظية من قبل جميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة لأعمال التطوير التي تتم بالميدان، ومتابعة نسب الأعمال وسرعة الإنجاز».

وأضاف «الشريف»، أنه تم وضع ساعة عد تنازلي بالميدان لضمان الالتزام بالجدول الزمني المحدد.

وقدم المحافظ الشكر لجميع العاملين بالمشروع مشيدا بحرصهم الشديد علي العمل الدؤوب وزيادة معدل الإنجاز خلال شهر رمضان المعظم، لإنهاء كافة الأعمال في الوقت المحدد. 

على الصعيد ذاته، أكد المحافظ أنه وجه بضرورة زيادة معدلات إنجاز العمل خلال شهر رمضان بالمشروعات الجاري تنفيذها علي مستوي المحافظة، مشددًا على سرعة تنفيذ المشروعات والأعمال التي تتعلق بتقديم خدمة للمواطن سواء مشروعات الصرف الصحي، ومياه الشرب، ورصف الطرق، وتطوير الميادين، أو مشروعات مبادرة السيد رئيس الجمهورية «حياة كريمة»، كما شدد على استمرار أعمال التفتيش المفاجئ علي مراكز تقديم الخدمة للمواطنين، وإحكام الرقابة علي الأسواق، والتصدي للمخالفات والتعديات على أملاك الدولة.

تنفيذ مشروع تطوير ميدان محطة مصر

يذكر أن محافظ الإسكندرية أطلق في نهاية يناير الماضي إشارة البدء لتنفيذ مشروع تطوير ميدان محطة مصر، عقب توقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية لتنفيذ المشروع. 

ويتكون المشروع من 4 مراحل، تشمل إنشاء سوق حضاري متكامل عبارة عن 182 باكية و60 محلا للقضاء على أزمة الباعة الجائلين ومراعاة لظروفهم الاجتماعية. وتطوير الحدائق ورصف الميدان بالكامل، فضلا عن إنشاء مواقف للسيارات «الأجرة» والأتوبيسات، وعمل حركة مرورية دائرية كاملة لحل أزمة المرور، وسوف تراعي المباني التراثية المطلة على الميدان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى