اخبار السياسه هنيدي بعد استضافته في «رامز عقله طار»: هناك أشخاص لا تهاب الموت

هنيدي بعد استضافته في «رامز عقله طار»: هناك أشخاص لا تهاب الموت

نشر الفنان محمد هنيدي، مقطع فيديو قصير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وضع فيه صورته على جسم الممثل الأمريكي دوين دوجلاس جونسون، المعروف بـ«ذا روك»، وذلك تزامنا مع عرض حلقة اليوم من برنامج «رامز عقله طار»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، على قناة «MBC مصر»، الفضائية، وكان «هنيدي» ضيفا فيها.

وعلق «هنيدي» على مقطع الفيديو، قائلا: «هناك أشخاص لا تهاب الموت والخطر، ذا روك الوطن العربي».

وحل الفنان محمد هنيدي، اليوم الأربعاء، ضيفا على برنامج «رامز عقله طار» المذاع على قناة «MBC مصر»، الفضائية، حيث قدم رامز جلال ضيفه محمد هنيدي، قائلا: «مؤسس مدرسة الألش الحقيقي، وغير مقاييس نجم السينما، وبعد ما كان النجم طويل وعريض أصبح ممكن يبقى قد كف الإيد، ومنى زكي بجلالة قدرها وقعت في غرامه في أحد الأفلام».

وتابع «جلال»: اتجه إلى الإعلانات والسوشيال ميديا، لدرجة إني سمعت إنه جايب 2 تاكسي ومشغلهم، وأنا من هنا أحب أقوله: طريق النحت بيودي لتحت».

وأضاف ساخرا من ملابس ضيفه: «إية الكاسكيتة دي شبة كاسكيتة حلمي طولان.. اتخض من الترتر أمال هيعمل إية في المقلب».

وظهر الفنان محمد هنيدي مؤخرا في العديد من الإعلانات، إضافة إلى تعاونه مع لعبة «ببجي»، حيث احتفلت اللعبة بالتعاون مع الفنان محمد هنيدي لأول مرة بالعالم العربي عبر إصدار حزمة صوتية للعبة بصوته في عيد الفطر.

ويظل موعد برنامج رامز جلال رمضان 2021 على قناة «MBC مصر»، ثابتًا بعد سنوات من ارتباطه بذلك الموعد، ويحمل البرنامج هذا العام اسم «رامز عقله طار»، حيث صورت أحداث المقالب داخل مدينة ملاهي في المملكة العربية السعودية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عاجل.. إصابات كورونا في الهند تقترب من 23 مليون حالة
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم