اخبار السياسه موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 9.. هل سيخطف خالد الصاوي غزل؟

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 9.. هل سيخطف خالد الصاوي غزل؟

يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 9، لازال يحاول خالد الصاوي خطف غزل مرة أخرى من المزرعة الخاصة بالخديوي، إلا أنه حاول ذلك في مرة سابقة، لكنه، وضرب الخديوي أحدهم، لمعرفة الشخص الذي أرسلهم إلى المزرعة لخطفها.

أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 9

وجمعت مشاهد الحلقات السابقة بين الفنان أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز داخل المزرعة؛ إذ جاء بها شيء من الكوميديا، عندما دخل ليطمئن عليها قالت له: «إنت متعور؟ أحسن عشان تبقى تتعافى على واحدة ست زيي شايف ربنا عمل فيك إيه»، وتحدث بينهما مواقف كوميدية، وقد اعترف الخديوي لغزل بحبه لها، لكنها لم ترد عليه.

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير

يأتي موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 9 على شاشة قناة CBC في الساعة 9 مساءً، والإعادة في الساعة 2.15 صباحًا، كما تعاد مرة أخرى الساعة 5 عصرًا، ويعرض المسلسل على شاشة قناة ART حكايات بعد منتصف الليل، في الساعة 12 صباحًا، والإعادة تكون في الساعة 8 مساءً.

أبطال مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل اللي مالوش كبير بطولة ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، وخالد سرحان، ومحمود حافظ، وأحمد سعيد عبدالغني، ودنيا عبدالعزيز، وعايدة رياض، وفتوح أحمد، وأحمد الرافعي، وهدى الأتربي، وكريم العمري، وجمال يوسف، ومحمود ياسين، وإيمان السيد، وبسنت النبراوي، وأحمد صادق، وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى