اخبار السياسه مجسد الضابط الإنجليزي في «موسى»: الناس شتمتني وكانت عاوزة تقطع إيدي

مجسد الضابط الإنجليزي في «موسى»: الناس شتمتني وكانت عاوزة تقطع إيدي

علق الفنان التونسي نجيب بلحسن، على مشاركته في مسلسل «موسى» مع الفنان محمد رمضان، قائلا: إنه قدم شخصية ضابط إنجليزي في فترة الأربعينيات، وهي تتميز بالخشونة والصلابة؛ إذ تعلم اللغة الإنجيلزية وعمل على تطوير لهجته المصرية.

وأضاف الفنان التونسي نجيب بلحسن، في حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، وتقدمه الإعلامية جومانا ماهر والإعلامي حسام حداد: «حضرت للشخصية جيدا، فقد بحثت كثيرا عن شخصية الإنجليز على جوجل، وتواصلت مع المخرج محمد سلامة».

وتابع  الفنان التونسي أن مخرج المسلسل عرض عليه المشاركة في البطولة من خلال رسالة على «الواتس آب»؛ إذ كان نجيب موجودا في فرنسا: «عرفت الكاست ومحمد سلامة مخرج شاطر فقلت لازم أشارك في المسلسل، وسافرت لمصر، وقدمت شخصية أجانب أكثر من مرة، فحاولت ألا كرر نفسي».

وحول مشهد شجاره مع محمد رمضان، قال «بلحسن»: «المشهد كان صعب جدا، وصورناه الساعة الثالثة فجرا، ربطني من يدي وقعدني بالعكس على الحمار، الظابط الإنجليزي اتبهدل والمشهد يضحك، والناس مش هتنسى المشهد ده».

وأشار نجيب بلحسن، إلى أنه سعيد بالتعامل مع مخرج المسلسل، مؤكدا أنه «شاطر ومبتسم على طول وموهوب وطيب جدا في اللوكيشن حتى لو بيشتغل 30 ساعة»، موضحا أن محمد رمضان كان طيبا ومتفاهما معه للغاية، ما جعله مرتاحا في أثناء المشاركة في تصوير المسلسل.

وشدد الفنان التونسي على أن ردود الفعل على مشاركته في المسلسل كانت رائعة: «أخدت شوية شتايم والناس كانت عاوزة تقطع لي إيدي لما زقيت الرويعي تحت القطر، والناس متفاعلة جدا مع المسلسل، ونحن سعداء بهذا النجاح».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي