اخبار السياسه وفد من «التنسيقية» يزور مصابي حادث «قطار بنها»

وفد من «التنسيقية» يزور مصابي حادث «قطار بنها»

زار وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، يضم عدد من أعضاء لجان الإدارة المحلية والصحة والنقل، محافظة القليوبية، اليوم، للاطمئنان على مصابي حادث قطار طوخ، الذي أسفر عن وفاة 11 وإصابة 98.

وضم الوفد كل من إيمان طلعت، أمين بدر، محفوظ حامد، محمد نبيل، أعضاء لجنة الإدارة المحلية، ومحمود خليل وعمر أشرف، عضوا لجنة الصحة، بالإضافة إلى دينا سمير، ورحاب عبدالله، عضوا لجنة النقل والقوى العاملة بالتنسيقية.

وتفقد الوفد حالة المصابين في الحادث بكل من مستشفى التأمين الصحي ببنها ومستشفى جامعة بنها، حيث تم الاطمئنان على صحة المرضى والتواصل مع الحالات الحرجة، التي تحتاج لمتابعة من قبل التنسيقية.

وتأتي تلك الزيارة بهدف الاطمئنان على الخدمات الصحية المقدمة للمصابين وتقديم الدعم النفسي والمعنوى لهم ولأسرهم، ومتابعة الحالات التي ستحتاج لرعاية تأهيلية كحالات البتر وفاقدي الأطراف.

وكان وفد من التنسيقية اجرى زيارات عاجلة لمستشفيات القليوبية منذ اللحظات الأولى لوقوع حادث القطار، وذلك لمتابعة مصابي حادث قطار بنها، والاطمئنان على توفر الرعاية الصحية اللازمة لهم.

وضم وفد التنسيقية كلًا من النائبة أميرة العادلي عضو مجلس النواب، النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب، والنائب محمود ترك عضو مجلس الشيوخ.

وأكد نواب التنسيقية، متابعة التحقيقات الجارية للوقوف على أسباب الحادث وأوجه القصور وذلك لمحاسبة المقصرين لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث التي تهدد حياة ملايين المصريين الذين يعتمدون في تنقلاتهم اليومية على القطارات، كما شدد النواب على ضرورة تطوير نظم الأمان والعنصر البشري بالسكة الحديد وعدم تأجيل تلك الخطوات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تحرك جثمان الطفلة «سجدة» من كفر الشيخ إلى مثواها الأخير بالمنصورة: مسن اغتصبها وقتلها
التالى اخبار السياسه نائب وزير السياحة تستعرض تدابير كورونا بالأماكن الأثرية مع سفير سيريلانكا