اخبار السياسه حمادة المصري يبكي على الهواء بسبب والده: «كنت بعتبره صاحبي»

حمادة المصري يبكي على الهواء بسبب والده: «كنت بعتبره صاحبي»

دخل حمادة المصري، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، ونجم الأهلى والإسماعيلى السابق، في نوبة من البكاء الشديد على الهواء، عند حديثه عن والده وتذكره لحظات وفاته: «والدي توفي في منزلي ووصاني بوالدتي، وأبويا كان حنون وتعلمت منه الكثير وبعد وفاتي والدي وأخذت والدتي تعيش معايا و توفت أيضا في بيتي».

والدي كان صديقي

وأضاف «المصري»، خلال حواره في برنامج «خط أحمر»، الذي يُعرض على شاشة «الحدث اليوم»، مع الإعلامي محمد موسى: «عندما تصل لسن معين بتحتاج أولادك يكونوا في ضهرك عشان يراعوك، والدي كان صديقي وتجمعني به علاقة طيبة جدا ولم يعترض على لعبي لكرة القدم، وسافر المملكة العربية السعودية ظل بها لمدة 10 سنوات للعمل».

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، أنه حرص على التوازن بين دراسته في كلية التجارة جامعة عين شمس وممارسة الرياضة، كما أنه لم يسمح لأحد بتداول أخباره الشخصية سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو غيره، مشيرًا إلى أن أمور بيته وأولاد خط أحمر، لا يجوز الحديث بها أمام العامة.

المصري: لم أنعم بطفولتي

وأردف، أنه عندما كان طفلا لم ينعم بطفولته مثل أي طفل في العالم، سواء في التعليم والصحة والثقافة والتنقل من كان لمكان كونه من مواليد السويس وتم تهجيرهم في أحداث 1967: «أبطال مصر حققوا إنجازًا كبيرًا في نصر أكتوبر 73، وجائت بعد مرارة الهزيمة فكانت الفرحة كبيرة وعارمة وبدأت النهضة والانطلاقة الحقيقة من هنا».

وتابع: «العالم كله علم جيدا قيمة مصر، وقادرون على فعل أي شيء في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى