اخبار السياسه رد فعل محمد عبدالرحمن بعد اكتشاف مقلب رامز: «ضحك هستيري»

رد فعل محمد عبدالرحمن بعد اكتشاف مقلب رامز: «ضحك هستيري»

دخل الفنان محمد عبدالرحمن، نجم مسرح مصر، في نوبة من الضحك بعد وقوعه ضحية لبرنامج المقالب «رامز عقله طار» المذاع على قناة «MBC مصر» الفضائية، ويقدمه الفنان رامز جلال.

وعلى عكس كل ضيوف رامز جلال في برنامجه «رامز عقله طار»، الذين يدخلون في نوبة من الصراخ والمشاجرة، والتعدي على مقدم البرنامج، فإن «عبدالرحمن» دخل في نوبة من الضحك.

لو هاخد مليون جنيه مش هقفز

وقال «عبدالرحمن» في نهاية الحلقة، إنه اعتقد أنه سوف يموت عندما قفز من كبسولة الـ«هوب دروب»، مشيرًا إلى أنه لم يتخيل أنه قادر على قفز مسافة 13 مترًا، مؤكدا: «أنا لو هاخد مليون جنيه مش هقفز القفزة دي».

وطلب مقدم البرنامج من ضيفه أن يغني ويقول: «رمز جلال خلاها خل.. وجابنا هنا علشان نتبل»، كما غنيا معًا للنادي الأهلي.

رامز عن محمد عبدالرحمن: سحنته سحنة فكهاني

وقدم رامز جلال ضيفه «محمد عبدالرحمن»، وقال: «مجرد ما يطل عليك تلاقي نفسك بتبسم»، ووصفه بأن «سحنته سحنة فكهاني، وكرشه كرش الجزارين ومتربع على عرش الإفيهات التافهة».

ويظل موعد برنامج رامز جلال رمضان 2021 على قناة «MBC مصر»، ثابتًا بعد سنوات من ارتباطه بذلك الموعد، ويحمل البرنامج هذا العام اسم «رامز عقله طار»، حيث صورت أحداث المقالب داخل مدينة ملاهي في المملكة العربية السعودية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «الإفتاء» تعلن موعد صلاة الفجر بعد تغيير التوقيت الصيفي
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي