اخبار السياسه مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 8: سيف الخديوي يعلن الحرب على أعداءه

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 8: سيف الخديوي يعلن الحرب على أعداءه

يشتد الصراع في مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 8، بين سيف الخديوي وعابد تيمور، بعد قيام الأخير بحرق مزرعة الخديوي وخطف غزل عن طريق رجال رفعت الدهبي، وهي المحاولة التي أحبطها الخديوي ونجح في إنقاذ غزل، ووضع يده على الأشخاص الذين قاموا باختطافها.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 8 يعرض على قناة cbc

وفي مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 8، يواجه سيف الخديوي وشقيقه مالك مواجهة ساخنة مرتقبة بالأسلحة خلال قيامها بإحضار حسن أبو خاطر الذي أرسل رجاله لخطف غزل من مزرعة الخديوي بإيعاز من عابد تيمور ورفعت الدهبي، وفي هذه اللحظة يخرج عليهم أحد الرجال مشهرًا سلاحًا في وجه مالك، ومن المتوقع أن تحدث خناقة ومعركة ساخنة تنتهي بفوز سيف الخديوي الذي يتوعد عابد تيمور.

ومن المتوقع أن تشتد المواجهة وتصبح أكثر سخونة بين عابد تيمور زوج غزل وسيف الخديوي الذي وقع في حب غزل، ويتصارع الطرفان كل منهما مستندًا إلى قوته ونفوذه.

مسلسل اللي مالوش كبير الذي يعرض على قناة cbc في الساعة 9.15 مساءً، بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، أحمد سعيد عبدالغني، إيمان السيد، أحمد الرافعي، كريم العمري، جمال يوسف، محمود حافظ، دنيا عبدالعزيز، سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى