اخبار السياسه حبس والد الطفلة «فريدة» وزوجته بتهمة الشروع في قتلها بالفيوم

حبس والد الطفلة «فريدة» وزوجته بتهمة الشروع في قتلها بالفيوم

قررت النيابة العامة بالفيوم، حبس «رمضان.س»، وزوجته «أسماء.ع»، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى التجديد لهما في الموعد القانوني، على خلفية إتهامهما بتعذيب الطفلة «فريدة» ذات العامين و4 أشهر، وحرق قدميها بواسطة «سكين ساخن» بحجة تخويفها كي تكون مُطيعة لزوجة والدها وتسمع كلامها.

وكانت والدة الطفلة اصطحبتها إلى مركز شرطة الفيوم، وحررت محضراً ضد طليقها وزوجته بتعذيب طفلتها وحرقها في مناطق مختلفة بجسدها، بالإضافة إلى إصابتها بكدمات وسحجات في الظهر، وجرى إرسال الطفلة لمستشفى الفيوم العام لإخضاعها للكشف الطبي وبيان ما بها من إصابات.

وأفاد التقرير الطبي، إصابة «فريدة» بحروق في مناطق متفرقة بالقدمين بواسطة آلة حادة «سكين ساخنة»، بالإضافة إلى وجود آثار اعتداء بالضرب على ظهرها وذراعيها مما تسبب في إصابتها بكدمات تسببت في تحول الجلد للون الأزرق.

وأضافت والدة «فريدة» في المحضر، أنّها انفصلت عن زوجها منذ فترة طويلة، وتزوجت من شخص آخر، كما تزوّج زوجها من أخرى، وأنّ الطفلة «فريدة» بقيت مع والدها وجدتها لوالدها، وكانت تراها يوم الجمعة من كل أسبوع طبقاً لاتفاق بين عائلتيهما.

وأوضحت والدة «فريدة»، أنّها لم تر الطفلة لمدة 12 يوماً، وبعد ذلك طلبت من والدتها إحضار الطفلة من منزل والدها لكي تراها وتقضي معها رابع أيام رمضان وتفطر معها، وبالفعل أحضروا «فريدة» وخلال تناولهم وجبة الإفطار وقع بعض الطعام على ملابسها، فاصطحبتها جدتها للاستحمام وتغيير ملابسها وفوجئوا بإصابتها بحروق شديدة في قدميها.

وأشارت إلى أنّ والدها إتصل بوالد الطفلة فأخبره أنّ زوجته هي من فعلت ذلك حتى تطيع «فريدة» أوامرها واعتذر عن فعلتها، ولكنهم فوجئوا من الجيران بمشاهدتهم زوجة والد الطفلة تضربها وتعذبها أكثر من مرة، فقرروا تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وجرى تحرير المحضر رقم 2056 إداري مركز الفيوم، وإتهمت فيه والد الطفلة وزوجته وجدتها لأبيها بتعذيبها وحرقها والشروع في قتلها، وأحيلا المتهمين إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تعرف على.. 4 جهات تشرف على «تراخيص البناء» بالمحافظات
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم