اخبار السياسه محافظ الشرقية يتابع إنشاء كوبرى مشاة بـ«أبو حماد»

محافظ الشرقية يتابع إنشاء كوبرى مشاة بـ«أبو حماد»

 

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة أبو حماد، تنفيذ أعمال إنشاء كوبرى مشاة علي ترعة الوادي الشرقي أمام مجمع المواقف الجديد وبتكلفة مبدئية 463 ألف جنيه.

وقال المحافظ في تصريح له، اليوم، إن الهدف من إنشاء كوبرى المشاه في تلك المنطقة لكونه موقعا حيويا بالنسبة لعدد كبير من مواطني المركز، لأنه سيقام أمام مجمع المواقف الرئيسي لمركز أبو حماد، وذلك لتقليل العبء عن المواطنين في الوصول إلى مجمع المواقف.

ومن جانبه، أوضح الدكتور جلال عبدالكريم رئيس مركز ومدينة أبو حماد، إنه تم البدء أمس في تنفيذ أعمال إنشاء كوبرى المشاة علي ترعه الوادي الشرقي أمام مجمع المواقف بتكلفة مبدئية 463 ألف جنيه وبطول 23.5 كيلو متر من البرين الشرقي والغربي وبعرض 2.5 متر، بهدف ربط البرين الشرقي والغربي وتيسيراً علي المواطنين للوصول إلي مجمع المواقف الجديد، لافتاً إلى أنه من المقرر الإنتهاء من أعمال إنشاء كوبرى المشاه ودخوله الخدمه في 20/6/2021.

وأمر محافظ الشرقية، رئيس مركز أبو حماد، بسرعة الانتهاء من استكمال أعمال تطوير مجمع المواقف الجديد وتركيب التندات داخل الموقف لحماية السيارات والمواطنين من أشعة الشمس وكذلك توفير أماكن لإنتظار المواطنين مناسبه فضلا عن تركيب بوابات دخول وخروج للموقف وتشغيل عدد من خطوط السرفيس الجديدة لخدمة أهالي المركز.

كما تابع محافظ الشرقية مع الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة معدلات أداء ونسب تنفيذ مشروع إنشاء مستشفى كفر صقر المركزي بتكلفة 100 مليون جنيه مؤكداً أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بصحة المواطنين وتسعي إلى لتحسين منظومة الصحة والرعاية الطبية المقدمة لهم لرفع المعاناة والألم الذي يتعرضون له .

وأشار المحافظ إلي أن المحافظة بالتنسيق مع وزارة الصحة تقوم بتوفير إحتياجات المستشفيات من الأجهزة والمستلزمات الطبية ايماناً بحق المواطنين في الحصول على الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة مشدداً علي وكيل وزارة الصحة بالمتابعة المستمرة للشركة المسند لها تنفيذ الأعمال بالمستشفى بالالتزام بالجدول الزمني المحدد مع مراعاة الجودة في العمل والدقة في التنفيذ مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الفيروسات المعدية.

ومن جانبه، أوضح الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة أنه جاري أنشاء مستشفى كفر صقر المركزي بتكلفه مالية 100 مليون جنيه والتي تضم مبنيين، مبني رئيسي مكون من دور أرضي و5 طوابق ومبني خدمات مكون من دور أرضي و 3 طوابق، حيث وصلت نسبه تنفيذ الأعمال الإنشائية بها إلى 95 ٪ وجاري استكمال الأعمال الخاصة بالحماية المدنية، وذلك في إطار خطة المحافظة للنهوض بالخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي