اخبار السياسه كراتين غذائية ولحوم 20 عجلاً من الأورمان للأكثر احتياجاً بكفر الشيخ

كراتين غذائية ولحوم 20 عجلاً من الأورمان للأكثر احتياجاً بكفر الشيخ

أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية «الأورمان»، اليوم الثلاثاء، أن مكتب مشروعات كفر الشيخ يواصل توزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأولى بالرعاية وغير القادرة بقرى ونجوع كفر الشيخ، بالتعاون مع عدد من الجمعيات الأهلية في مختلف مراكز المحافظة، تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي.

وأوضح مدير عام جمعية «الأورمان» أنه مع حلول شهر رمضان الكريم، بدأت الجمعية في توزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر غير القادرة بالمجان تماماً، مشيراً إلى أن الكرتونة الواحدة تكفي أسرة مكونة من 5 أفراد، طوال شهر رمضان بالكامل.

وأشار «شعبان» إلى أن عدداً من المؤسسات الاقتصادية الكبرى، وأصحاب الأيادي البيضاء من المتبرعين، يدعمون جمعية «الأورمان» في سبيل نجاح مشروعها الإنساني، لتوزيع كرتونة رمضان على غير القادرين، بهذه الكميات الضخمة، لتخفيف الأعباء المادية على الأسر، وإدخال الفرحة في قلوبهم خلال الشهر الكريم.

وبدأت جمعية «الأورمان» في نشاطها الخيري الموسمي بتوزيع كراتين رمضان قبل سنوات من الآن، وضاعفت مؤخراً الكميات التي كانت تقوم بتوزيعها سنوياً، مع قدوم شهر رمضان المعظم، لتوسيع دائرة المستفيدين، بعد نجاح الجمعية في الوصول إلى المستحقين في معظم القرى المصرية، وخاصة القرى الأكثر احتياجاً.

كما أعلنت الجمعية عن ذبح وتوزيع لحوم 20 عجلاً على الأهالي والأسر الأكثر احتياجاً بمحافظة كفر الشيخ، حيث يتم ذبح هذه العجول تزامناً مع شهر رمضان الكريم.

وأكد «شعبان» أن الجمعية خصصت 20 عجلاً بلدياً، سيتم ذبحها وتوزيعها خلال شهر رمضان على الأسر الأكثر احتياجاً، من الأرامل والمرضى ومحدودي الدخل وذوي الاحتياجات الخاصة، من أبناء محافظة كفر الشيخ.

وأوضح أن عملية الذبح بدأت مع أول أيام الشهر الكريم، ويجري توزيع اللحوم طوال الشهر الكريم على المستحقين في القرى الأكثر احتياجاً، مؤكداً أنه يتم اختيار رؤوس الماشية المراد ذبحها بعناية شديدة، مشيراً إلى أن عملية التوزيع تجري بالتعاون مع عدد من الجمعيات الأهلية، التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه آلاف الفلسطينيون يحتشدون بالأقصى للتصدي لـ«اقتحامات المستوطنين»