اخبار السياسه عبدالرحيم حسن عن دور الشهيد نبيل فراج: «أصعب مشهد أثر عليا نفسيا»

اخبار السياسه عبدالرحيم حسن عن دور الشهيد نبيل فراج: «أصعب مشهد أثر عليا نفسيا»
اخبار السياسه عبدالرحيم حسن عن دور الشهيد نبيل فراج: «أصعب مشهد أثر عليا نفسيا»

عبدالرحيم حسن عن دور الشهيد نبيل فراج: «أصعب مشهد أثر عليا نفسيا»

تحدث الفنان عبدالرحيم حسن، عن تجسيده لدور اللواء نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة الأسبق، الذي استشهد مع ضباط وأفراد مركز شرطة كرداسة عام 2013، حينما كان على رأس قوة أمنية على مشارف كرداسة، حتى أصابته طلقات الغدر من 3 عناصر إرهابية كانوا يترصدون له، قائلًا إنه سعيد بردود الأفعال الإيجابية عن الدور الذي عرض بالحلقة 7 من مسلسل «الاختيار 2».

أصعب مشهد أثر عليا نفسيا

وأضاف «عبدالرحيم» لـ«الوطن»، أنه حتى الآن لم يرَ الحلقة بعد عرضها، ولكنه يجزم أنه أصعب المشاهدت التي تأثر بها، عقب تجسيده للدور: «أنا طول عمري بمثل وبعمل أدوار، لكن ده أصعب مشهد أثر عليا نفسيا في حياتي، وحسيت قد إيه أنا ضئيل وأنا بمثل شخصية واحد استشهد بالقوة والعظمة دي».

عبدالرحيم حسن: صورت الدور في نصف يوم.. وصغر حجمه لم يشغلني

وأشار الفنان المصري المجسد لشخصية اللواء نبيل فراج، إلى أنه  تلقى اتصالا من الشركة المنتجة بأن مخرج العمل بيتر ميمي يريده في أحد أدوار المسلسل: «وافقت بدون نقاش، ومفرقش معايا إنه مشهدين بس، لأني كان نفسي أساهم في العمل ده ولو بكلمة، ولما روحت لبست اللبس واتفرجت على الشخصية عرفت إني هعمل واحد من أهم الأدوار في حياتي».

وأوضح، أن تصوير الدور استغرق منه نحو نصف يوم، حيث وصل لموقع التصوير في تمام الـ5 صباحا، وبدأ التصوير بعد 4 ساعات 9 صباحا، الأول جاء بمشهد النزول من السيارات ثم مشهد حديثه مع كريم عبدالعزيز ولحظة استشهاده: «أنا مثلت شخصية الراجل ده، وكان بيتملكني إحساس داخلي إني بعيش آخر يوم في عمري بجد، حسيت بالدور جدا».  

كما عبر الفنان عن أمنيته بأن يساهم دوره في أن يقرأ الجمهور أكثر عن اللواء الراحل ويعرفون أكثر من هو الشهيد نبيل فراج: «أتمنى أن تنل الشخصية الحقيقية نفس الاهتمام من الناس في مصر والوطن العربي زي الشخصية في المسلسل، الناس تفضل فاكرة الأبطال دول، اللي ضحوا عشان مصر».

وأتم: «أشارك في الموسم الرمضاني بمسلسلات «نجيب زاهي زركش» مع الفنان يحيى الفخراني، و«هجمة مرتدة» مع الفنان أحمد عز، وأخيرا بـ«الاختيار 2»». 

مسلسل الاختيار 2

مسلسل الاختيار 2، من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وبشرى وأسماء أبو اليزيد ورياض الخولي وهادي الجيار وأحمد شاكر عبداللطيف وأحمد حلاوة، ونخبة من ضيوف الشرف أبرزهم ماجد الكدواني ومحمد محمود عبدالعزيز وأشرف عبدالباقي وعبدالرحيم حسن وأحمد فهمي، وتدور قصة الجزء الثاني عن بطولات رجال الشرطة المصرية عقب عزل الرئيس الراحل محمد مرسي، وثورة 30 يونيو. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عاجل.. الشرطة الإسرائيلية: مقتل امرأة في القصف الصاروخي قرب تل أبيب
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم