اخبار السياسه مشاجرات نهار رمضان في الدقهلية.. أسباب «تافهة» وإصابات خطيرة

مشاجرات نهار رمضان في الدقهلية.. أسباب «تافهة» وإصابات خطيرة

تعددت المشاجرات الدامية في نهار رمضان بمحافظة الدقهلية، ولأسباب بسيطة، كأولوية المرور، أو حتى المشي في الشارع، تبدأ بمشادات كلامية وسرعان ما تخرج الأسلحة وتسيل الدماء، ووصلت بعض الإصابات إلى المستشفيات بحالة خطيرة.

ففي مدينة بلقاس بمجرد أن احتك شابين ببعضهما البعض بدون قصد في أثناء مشيهما في الشارع تحول الأمر إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء، فأمسك أحدهما بعصا خشبية لضرب الآخر على رأسه، والذي أخرج سكينا وطعن بها الأول وانضم صديق له لينضم له في ضرب الطرف الأول.

اشتدت المعركة بين الطرفين وانتهت بكسر جمجمة أحدهما، وإصابته باشتباه نزيف في المخ، فيما أصيب الآخر بجروح وقطع في شرايين وأعصاب اليد اليسرى.

كان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقي إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس من مستشفي بلقاس المركزي، بوصول أحمد السيد هلال محمد السيد، 25 سنة، تاجر مواد بناء، مصابا بكسر بعظام الجمجمة واشتباه نزيف داخلي بالمخ، وحول إلى مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة، وطرف ثان كل من: صبري أحمد عوض، 20 سنة، عامل، مصابا بجرح قطعي بالساعد الأيسر، واشتباه قطع شرايين وأعصاب اليد اليسرى، وإبراهيم أسامة محمد، 22 سنة، حداد مسلح، بدون إصابات.

واتهم والد المصاب الأول الطرف الآخر، بالتعدى على نجله بالضرب بعصا خشبية بحوزة الثاني وإحداث إصابته، على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما في أثناء سيرهم مترجلين بالشارع، أما الطرف الآخر فقد تبادل الاتهام مع الأول؛ لإحداث إصابته بآلة حادة «سكين»، على إثر معاتبته للأول، نظرا للاحتكاك.

خلاف على أولوية المرور بمركبات ينتهي بإصابة نجار مسلح

وفي قرية المعصرة بمركز بلقاس، أحدث شاب حاصل على بكالوريوس تجارة «سائق توك توك» إصابات خطيرة في نجار مسلح بالدقهلية، للخلاف علي أولوية المرور بين توك توك وسيارة، فأصابه بطعنة شبه نافذة بالجانب الأيسر بالظهر، وآخر قطعي بفروة الرأس، وألقي المطواة في أحد المجاري المائية.

وتبلغ لمأمور مركز شرطة بلقاس من مستشفي بلقاس المركزي بوصول المدعو «صلاح مجاهد نصر عبده »، 20 سنة، نجار مسلح، مصابا بجرح شبه نافذ بالجانب الأيسر بالظهر وآخر قطعي بفروة الرأس، ادعاء تعدي من آخرين، وحول إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لخطورة حالته.

واتهم المصاب، في محضر الشرطة، المدعو «عبد الباسط ع. أ»، 25 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة، بالتعدي عليه بالضرب بآلة حادة «مطواة» بحوزته وإحداث إصابته، وعلل المصاب الاعتداء عليه على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما على أولوية المرور بالطريق بالمركبات، سيارة استقلال المصاب، وتوك توك استقلال المتهم.

مصرع نجار مسلح في منية النصر 

ولقي نجار مسلح مصرعه، بمنية النصر، إثر إصابته بطعنة نافذة بالبطن بمطواة على يد عاطل؛ بسبب حدوث مشادة كلامية لمطالبة المجني عليه للمتهم برد مبلغ مالي اقترضه منه.

وتبلغ لمأمور مركز شرطة منية النصر من مستشفى منية النصر المركزي، بوصول «محمود محمد عبد الهادي»، 33 سنة، مقيم بناحية منية النصر، جثة هامدة، على إثر إصابته بجرح طعنى بالبطن من الناحية اليمني، ادعاء تعدي من آخرين، وأودع ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال شقيق المتوفى ويدعى «محمد»، 41 سنة، اتهم المدعو «خالد ح. م.» 22 سنة، عاطل، مقيم بقرية الدراكسة، بالتعدي علي شقيقه بالضرب بآلة حادة «مطواة»، وإحداث إصابته التي أودت بحياته بعد وقوع مشادة كلامية وقعت بين شقيقه والمتهم، بعد أن طالبه برد مبلغ مالي سبق وأن اقترضه منه ورفض رده، ووصل إلى المستشفى جثة هامدة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى