اخبار السياسه محمد إمام يثير حيرة متابعي مسلسل النمر: فقد الذاكرة ولا خدعة؟

اخبار السياسه محمد إمام يثير حيرة متابعي مسلسل النمر: فقد الذاكرة ولا خدعة؟
اخبار السياسه محمد إمام يثير حيرة متابعي مسلسل النمر: فقد الذاكرة ولا خدعة؟

محمد إمام يثير حيرة متابعي مسلسل النمر: فقد الذاكرة ولا خدعة؟

في أحداث مسلسل النمر الحلقة 6، تفاجأ المشاهدون بأن محمد إمام، هو الذي يسرق المحال الموجودة في الصاغة، وتحديدا محل الشيمي الذي يؤدي دوره محمد رياض، وعنتر الحلق الذي يؤدي دوره بيومي فؤاد.

اكتشاف سرقة محمد إمام للمحال بالصاغة، جاء في نهاية الحلقة 6 من مسلسل النمر، عندما كان يحاول الأهالي الإمساك به، وطارده عدد كبير من الناس، إلا أنه استطاع الهرب منه والعودة إلى المكان الذي يسكن فيه بعقار شمس، وظهر على تعابير وجهه أنه هو من فعل ذلك.

أحداث مسلسل النمر

هذا المشهد جعل الناس تتوقع أن محمد إمام، لم يفقد الذاكرة، ولكنه ادعى ما حدث له حتى يستغل ذلك ويعيش في حي جديد بعيدا عن الأعداء وكأنه لا يعلم تقاصيل عن حياته وحتى لا ينتقم منه الأشخاص، ولكن لايزال لم يعلن ذلك في الحلقات كما لا يعرف المشاهد ماذا كانت حياة محمد إمام من قبل.

وجاءت التعليقات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بـ«شكله مش فاقد الذاكرة»، و«كنت حاسس والله إنه مش فاقد الذاكرة»، و«يمكن يكون فاقد الذاكرة بس السرقة دي طبعه»، و«نفسي أعرف هو كان بيعمل إيه قبل كده»، و«يعني هو اللي بيسرق في الصاغة؟»، و«يعني محمد إمام طيب ولا شرير في المسلسل»، «إيه يا جماعة محمد إمام طلع هو اللي بيسرق»، و«ده أنا صدقت بجد إنه فاقد الذاكرة، بصراحة ممثل رهيب».

وسبق وذكر السيناريست العزب مؤلف مسلسل «النمر»، في تصريح لـ«الوطن» أن من المفاجآت التي سيشهدها المسلسل أن الشيمي «محمد رياض» وعنتر «بيومي فؤاد» وشمس «نيرمين الفقي»، سيرصدون مكافأة مليون جنيه لمن يقبض على «النمر»، بعد سرقته لمبالغ كبيرة منهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم