اخبار السياسه مؤلف «النمر» يكشف لـ«الوطن» عن مفاجآت في أحداث المسلسل

اخبار السياسه مؤلف «النمر» يكشف لـ«الوطن» عن مفاجآت في أحداث المسلسل
اخبار السياسه مؤلف «النمر» يكشف لـ«الوطن» عن مفاجآت في أحداث المسلسل

مؤلف «النمر» يكشف لـ«الوطن» عن مفاجآت في أحداث المسلسل

كشف الكاتب والسيناريست العزب، عن مفاجأة جديدة في أحداث مسلسل «النمر» في تصريح خاص لـ«الوطن»، بعد النجاح الذي حققه المسلسل وتصدره «التريند».

أحداث مسلسل النمر

وفي أحداث مسلسل النمر، يبحث الشيمي، الذي يؤدي دوره محمد رياض عن الشخص الذي سرق الألماس الخاص به من المحل، ورصد مليون جنيه لعامر وهو من أبناء الصاغة الذي يعلم كل شيء في المنطقة ولديه مساعد يعمل على اختراق الهواتف وحسابات السوشيال ميديا مما يجعله يكتشف كل التفاصيل.

وظهرت في أحداث مسلسل «النمر» خلال الحلقات الماضية سرقة شخص مجهول لمحل الشيمي ثم محل عنتر الحلق، الذي يؤدي دوره بيومي فؤاد، وفي نهاية الحلقة 6، نكتشف أن من سرق هو محمد إمام.

العزب يكشف عن مفاجأة جديدة في أحداث مسلسل النمر

وذكر العزب، أن من المفاجآت في الأحداث المقبلة أن الشيمي «محمد رياض» وعنتر «بيومي فؤاد» وشمس «نيرمين الفقي»، سيرصدون مكافأة مليون جنيه لمن يقبض على «النمر»، بعد سرقته لهم بقيمة مبالغ كبيرة.

جدير بالذكر أن محمد إمام حتى الآن لديه عدة أسماء نحو 5 وهم «رجب وكرم ونوح وسليمان وجمعة» ، ولكن المعروف أن مسلسل النمر جاء اسمه من اسم البطل وهو محمد إمام.

وسبق وشرح العزب، مؤلف مسلسل «النمر»، في تصريح لـ«الوطن» أن تتعدد أسماء محمد إمام في المسلسل: «اسم كرم اللي اتقال قي القفلة مش الاسم الحقيقي لمحمد إمام في المسلسل، وهنلاقي مفاجآت في اسمه الحقيقي على مدار الأحداث».

أبطال مسلسل النمر

ومسلسل «النمر» من بطولة محمد إمام ونيرمين الفقي وهنا الزاهد ومحمد رياض وبيومي فؤاد، ومجموعة من النجوم، وتأليف العزب، وإخراج شيرين عادل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم