اخبار السياسه تعرف على ضيف برنامج العرافة بسمة وهبة اليوم في رمضان 2021 (فيديو)

تعرف على ضيف برنامج العرافة بسمة وهبة اليوم في رمضان 2021 (فيديو)

يستضيف برنامج العرافة تقديم بسمة وهبة اليوم على شاشة قناة المحور كابتن محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، وذلك على شاشة قناة المحور الفضائية في الساعة 7.30 مساءًا بعد أذان المغرب.

برنامج العرافة يعتمد على كشف الأسرار والخبايا للنجوم

ويكشف برنامج العرافة للمذيعة بسمة وهبة على التفاصيل والأسرار الخاصة بضيوفها ومواجهتها بهم، ومنهم من يتقبلها ويرد عليها ومنهم من ينفعل ويرفض التطرق لمثل هذه الموضوعات الخاصة به.

ضيوف برنامج العرافة يصابون بصدمة بسبب معلومات بسمة وهبة عن حياتهم 

ويصاب غالبية ضيوف برنامج العرافة مع المذيعة بسمة وهبة بصدمة جراء الكشف عن خبايا وأسرار لا يعلمها أحد غيرهم أو المقربين منهم، ويتفاجأون بأن العرافة هي شخصية مجهولة التي تستعين بها بسمة وهبة لمواجهة ضيوفها بما لايعرفه أحد عنهم.

واستضاف برنامج العرافة للمذيعة بسمة وهبة حتى الآن عددًا من الضيوف منهم الفنانة اللبنانية مايا دياب، والمطرب الشعبي عبدالباسط حمودة، والفنان إيمان البحر درويش، والإعلامي الرياضي عبدالناصر زيادان، وتصدّرت غالبية الحلقات مؤشرات محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي بسبب جرأة الضيوف في الإجابة على التساؤلات التي أوقعت بعضهم في مشاكل بعد عرض البرنامج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «إسكان النواب»: اشتراطات البناء الجديدة تقضي على فوضى العشوائيات
التالى اخبار السياسه شاب يسرق مكتب بريد الصف: «عايز أشتري عربية مرسيدس وأيفون»