اخبار السياسه مقتل طفلة وإصابة والدها فى حادث «إطلاق نار» بشيكاغو الأمريكية

اخبار السياسه مقتل طفلة وإصابة والدها فى حادث «إطلاق نار» بشيكاغو الأمريكية
اخبار السياسه مقتل طفلة وإصابة والدها فى حادث «إطلاق نار» بشيكاغو الأمريكية

مقتل طفلة وإصابة والدها فى حادث «إطلاق نار» بشيكاغو الأمريكية

أعلنت الشرطة الأمريكية في مدينة «شيكاجو»، مقتل طفلة في حادث إطلاق نار، وفقا لما ذكرته شبكة «روسيا اليوم» الإخبارية الروسية.

ونقلت وسائل إعلام أمريكية عن الشرطة المحلية، أمس الأحد: «إن طفلة 7 سنوات قتلت بينما أصيب والدها 29 عاما بجروح جراء حادث إطلاق نار وقع أثناء جلوسهما في سيارة أمام مطعم «ماكدونالدز» للوجبات السريعة في حي «هومان سكوير».

8ae229fdd4.jpg

وقالت شرطة شيكاغو: «إن جونتي آدامز وابنته، كانا جاسلين، في سيارة بعد ظهر أمس الأحد في موقف سيارات ماكدونالدز في «هومان سكوير» عندما تم إطلاق النار عليهما».

تقارير: الطفلة نقلت إلى مستشفى بعد إصابتها

 وأشارت تقارير، إلى أن الطفلة نقلت إلى المستشفى بعد إصابتها بجروح متعددة حيث لم يتم التمكن من إنقاذها، بينما أصيب الرجل في بطنه وهو في حالة حرجة.

وفرضت الشرطة الأمريكية، طوقا أمنيا حول المطعم، فيما عملت وحداتها على تحديد ملابسات الهجوم.

من جانبه، قال أحد موظفي «ماكدونالدز»، طلب عدم ذكر اسمه، لصحيفة «شيكاجو صن تايمز»، إن شخصين نزلوا من سيارة رمادية اللون في السيارة وبدأوا في إطلاق النار على سيارة آدامز.

17368258561618795335.jpg

وانتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي لقطات فيديو من المكان توثق عملية إخراج الضحيتين من سيارتهما.

ويعد الحادث ثالث حادث لإطلاق النار في الولايات المتحدة خلال يوم واحد، حيث قتل 3 أشخاص بمدينة «كينوشا» في «ويسكونسن» الواقعة في شمالي وسط البلاد و3 آخرين بهجوم مصلح في مدينة أوستن بولاية «تكساس» في وسط جنوبي البلاد.

وقالت السلطات الأمريكية، أمس الأحد، إن 3 أشخاص قتلوا في حادث إطلاق نار بمدينة «أوستن» عاصمة «تكساس».

وأشارت «شرطة أوستن»، إلى ان حادث إطلاق النار وقع في مجمع سكني بشمال غربي «أوستن»، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء«شينخوا» الصينية.

وأمس الأول السبت، قتل مسلح هدد بقتل سكان في «حي هايوارد» في شمالي كاليفورنيا، برصاص ضباط شرطة تابعين لمكتب شريف مقاطعة ألاميدا.

وأوضح «مكتب الشريف» في بيان، أن المشتبه به أطلق عدة طلقات خدشت إحداها رأس أحد الضباط، فيما رد الضباط بإطلاق النار وقتلوا المشتبه به، وفقا لـ«شينخوا».

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مواقف في حياة الشعراوي.. رأى النبي في المنام بالمسجد النبوي
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم