اخبار السياسه السيطرة على شب في منزل وحظيرة مواشي بالقليوبية

السيطرة على شب في منزل وحظيرة مواشي بالقليوبية

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على شب في منزل فلاحي وحظيرة مواشي، بقرية كفر الجزار ببنها، دون خسائر في الأرواح او إصابات حيث كان المنزل والحظيرة خاليان من السكان ورؤوس الماشية.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بندب المعمل الجنائي لكشف ملابسات الحادث، والذي يرجح أنه سبب ماس كهربائي، وطلبت تحريات المباحث.

تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن ، إخطارا من اللواء عمرو حرب مدير إدارة الحماية المدنية بالقليوبية، بورود بلاغ بنشوب بقرية كفر الجزار مركز .

على الفور انتقلت سيارات الإطفاء وتم السيطرة على الموقف وإطفاء الحريق دون خسائر في الأرواح قبل امتداد للنيران للمنازل المجاورة.

تبين من المعاينة أن الحريق شب في منزل فلاحي وحظيرة للمواشي خاليين من السكان ورؤوس الماشية، ويرجح أن يكون سببه اشتعال النيران إثر ماس كهربائي وجاري ندب المعمل الجنائي لتحديد السبب وطلب تحريات المباحث.

في وقت سابق سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على شب بمخزن للبلاستيك في منطقة العكرشة التابعة لمركز شرطة الخانكة، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة عليه دون خسائر بالأرواح، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء حاتم حداد بالقليوبية، إخطارا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ بنشوب بمخزن للبلاستيك بمنطقة العكرشة التابعة لمركز شرطة الخانكة.

جرى إخطار اللواء فخر الدين العربى مدير أمن ، وعلى الفور انتقل العقيد هيثم شحاته وكيل الحماية المدنية بالقليوبية، لمكان الحريق، وتم الدفع بسيارتى إطفاء، وتمكنت من السيطرة على الحريق، دون خسائر بالأرواح، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ريهام سعيد: جملة «دي بتاعة مشاكل» طيرت مني قنوات ومسلسلات وأفلام
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم