اخبار السياسه «رددنا الشهادتين».. مصابو حادث قطار يروون لحظات الرعب والموت

اخبار السياسه «رددنا الشهادتين».. مصابو حادث قطار يروون لحظات الرعب والموت
اخبار السياسه «رددنا الشهادتين».. مصابو حادث قطار بنها يروون لحظات الرعب والموت

«رددنا الشهادتين».. مصابو حادث قطار يروون لحظات الرعب والموت

داخل مستشفى الجامعي، والذي استقبل 65 مصابا فى حادث قطار ، الذى وقع ظهر أمس بين قريتى كفر الحصة وسندنهور ببنها، يرقد عدد من مصابي الحادث الأليم، يروون لحظات الرعب والموت التي شاهدوها بأعينهم، حيث رددوا الشهادتين ظنا منهم أنها النهاية.

ففي قسم القلب والصدر، يرقد محمد فاروق محمد، 38 عاما، موظف من حيث روي أنه اعتاد ركوب القطارات خلال توجهه إلى لقضاء مصالحه، وفى هذا اليوم اصطحب زوجته معه وركبا قطار 948 من للقاهرة، لإجراء بعض الفحوصات والتحاليل الطبية، بأحد المستشفيات الكبرى التى تخدم قطاعا كبيرا من المؤسسة التى يعمل بها، حيث إنه يعانى من الآم الظهر والرقبة.

وأضاف «فاروق»، أنه انتهى من الكشف الطبى وتوجه لاستقلال قطار الذي غادر قبل القطار المنكوب، ولكن زوجته طالبته بعدم ركوب القطار لازدحامه بالركاب، والبحث عن موعد آخر بسبب الزحام وارتفاع درجات الحرارة، وحدثت موجة من النقاش بينهما.

وأوضح أنه أقنع زوجته بالركوب، وأن الأعداد ستقل كثيرا بمحطة ، مؤكدا أنه اتخذ مع زوجته مكانا بطرقة العربة المميزة قبل الـ 3 عربات المكيفة، وسار القطار بسرعة كبيرة جدا لم يشاهدها من قبل، بحسب وصفه، مضيفا «فجاة حدثت دربكة ووقعت بالطرقة ووقف أحد الركاب على ظهرى ولم أدر بنفسى إلا وأنا بالمستشفى الجامعى، وفوجئت بزوجتى أمامى على السرير المقابل، وتمسك بذراعها الذى أصيب بكدمات وتدعو الله أن يشفينى».  

6e130ac135.jpg9240377431618788304.jpg

وقال عبدالمنعم الشناوى، 37 عاما، من كفر الشيخ، والذى يرقد بإحدى الغرف بقسم القلب والصدر بمستشفى الجامعى، «رددنا الشهادة بعد سماع انفجار وتوقف القطار مرة واحدة»، مضيفا «سمعت أصوات وصرخات بجوارى لإنقاذ الركاب  وقام آخرون يبحثون عن ذويهم ومن كانوا معهم بالمربع الذى يجلسون عليه بالقطار».

وأوضح أنه يقيم ويعمل بكفرالشيخ، وكان يستقل القطار ومحطة نزوله ، ثم ركوب قطار آخر إلى محل إقامته، وأكد أنه كان فى دورة تدريبية، وكان بالعربة المميزة الثانية بعد المكيف، وشاهد عربات الإسعاف والإطفاء ورجال الأمن بعد دقائق معدودة من الحادث.

فيما روى أحد المصابين بالحادث، تفاصيل الواقعة خلال زيارة اللواء عبدالحميد الهجان محافظ ، للمستشفى، حيث سأله المحافظ ماذا حدث، فرد قائلا إن القطار كان يسير بسرعة واهتز وانقلب عند موقع الحادث».

كان اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ ، يرافقه الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة ، والدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي لمستشفيات الجامعية ببنها، قد تفقدوا الحالة الصحية لمصابي الحادث بمستشفى الجامعي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 20: منى زكي تذهب لمحمد ممدوح بابنهما
التالى اخبار السياسه «مدارس النيل»: انتهاء العام الدراسي الحالي لعدد من الصفوف الشهر الجاري