اخبار السياسه انهيار مصابة في حادث قطار (فيديو)

انهيار مصابة في حادث قطار (فيديو)

حصل «الوطن» على مقطع مصور يظهر انهيار سيدة مصابة في حادث قطار الذي انقلب عدد من عربات قبل قليل، وظهرت فيه السيدة بعد إفاتها فلم تجد ابنتها بجوارها فسارعت تجاه العربات المنقلبة للبحث عنها.

ويظهر المقطع الذي تنشره «الوطن» محاولة عدد من الأشخاص إفاقة السيدة، التي تستيقظ بشكل مفاجئ وهي تصرخ «بنتي بنتي» ثم تهرول اتجاه العربات المنقلبة للبحث عنها.

كما يظهر المقطع المصور أيضًا، المصابين منتشرون حول القطارات على الأرض، بينما يحاول عدد من الركاب إسعافهم في ظل تأخر سيارات الإسعاف عن الوصول حتى الآن.

وأكد مصدر في محافظة ، أنّ اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ ، وصل إلى مكان الحادث قبل قليل، حيث تحاول الأجهزة المعنية انتشال المصابين من العربات المنقلبة ورفعها.

وأضاف المصدر لـ«الوطن»، أنّهم ليست لديهم معلومات كافية عن الواقعة حتى اللحظة، والأنباء الواردة توضح انقلاب عربتين، فيما وردت أنباء أخرى وأكدت أنها 8 عربات.

وانقلب عدد من عربات القطار المميز رقم 494 المتجه من إلى ، عند مدينة طوخ بمحافظة .

وتحرك المهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، إلى مكان حادث قطار طوخ الذي انقلب عدد من عرباته منذ قليل بقرية كفر الحصة بمدينة والذي حمل رقم 494 مميز – مكيف، بينما أكد أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، التحفظ على سائقي القطار لحين انتهاء التحقيقات معهم للوقوف على أسباب الحادث. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عاجل.. إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال شمال القدس
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم