اخبار السياسه إحالة أوراق إمام مسجد قتل شقيقه وأخفى جثته 13 يوما بالشرقية للمفتي

إحالة أوراق إمام مسجد قتل شقيقه وأخفى جثته 13 يوما بالشرقية للمفتي

قضت محكمة جنايات الزقازيق في جلستها، اليوم، بإحالة أوراق إمام مسجد - غير مقيد بالأوقاف - إلى مفتي الجمهورية، لاتهامه بقتل شقيقه وإخفاء جثته في شقة تحت الإنشاء لمدة 13 يومًا بسبب خلافات أسرية بمركز الزقازيق.

صدر الحكم برئاسة المستشار سلامة سالم جاب الله رئيس المحكمة، وعضوية المستشاريين مدحت سالم محمد وهيثم حسن الضوي، وسكرتارية نبيل شكري ومحمد إبراهيم.

وتعود أحداث القضية، والمقيدة برقم 48 لسنة 2021 كلي جنوب الزقازيق، إلى تلقي مدير أمن الشرقية إخطارًا من مركز شرطة الزقازيق يفيد بضبط «أحمد. ع . إ . م»، 35 عامًا، عامل بشركة أدوية ويعمل إمامًا وخطيبًا، وغير مقيد بالأوقاف، ومقيم بمركز الزقازيق بتهمة قتل شقيقه المجني عليه «إسماعيل. ع . إ»، 33 عامًا، نقاش، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، حيث أعد لهذا الغرض أدوات تستخدم في الاعتداء على الأشخاص (سنجة ومنجل)، وما إن ظفر به حتى انهال عليه ضربًا في رأسه وعموم جسده، قاصدًا إزهاق روحه بسبب خلافات أسرية.

واعترف المتهم بقتل شقيقه بطعنات متفرقة، وإخفاء جثته في حفرة بشقة بمنزل تحت الإنشاء بسبب خلافات أسرية، وانتقلت قوة من الشرطة والنيابة إلى موقع الحادث، وجرى استخراج الجثمان، وكان «متحللًا» بعد 13 يوما من دفنه.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وأحالت المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتي أصدرت قرارها المتقدم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى