اخبار السياسه مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 7.. محمد ممدوح في ورطة

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 7.. محمد ممدوح في ورطة

ينتظر الجمهور عرض الحلقة الجديدة من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي، والذي يتم إذاعته على شاشة قناة دي إم سي، وخلال السطور التالية تعرف على مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 7.

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 7

ويتوقع الجمهور في مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 7، أن يكون هناك كثير من الأحداث أولها اللقاء الذي جمع بين الفنانة منى زكي والفنان محمد فراج، فيتوقع الجمهور أن العلاقة ستتطور بينهما، وسيحاول فراج التقرب منها أكثر ولكن بغرض استغلالها.

كما أن الجمهور يتوقع في أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 7 بأن يستغل الفنان سيد رجب كشفه لأمر محمد ممدوح ويقوم بتهديده واستغلاله لتنفيذ مطالبه، خاصة أن الحلقة السابقة كانت قد انتهت بمشهد لمحمد ممدوح وهو ذاهب للاطمئنان على الشاب الذي تسبب في قتله عن طريق النحل وهناك تفاجأ بظهور سيد رجب.

وكانت قد شهدت الحلقة 6 من مسلسل لعبة نيوتن اللقاء الأول بين محمد فراج ومنى زكي وذلك في قسم الشرطة، ودعاها للغداء، وطلبت منه أن يجد لها عمل، وبالفعل وعدها بهذا الأمر، وتعرضت منى زكي وهي معه للإغماء نتيجة المجهود الشاق الذي تبذله مما جعله يحملها إلى الطبيب إلى أن تتحسن حالتها.

مسلسل لعبة نيوتن

مسلسل لعبة نيوتن بطولة منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن أحمد، وعدد أخر من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى