اخبار السياسه موعد عرض مسلسل بنت السلطان الحلقة 7: بطولة روجينا

موعد عرض مسلسل بنت السلطان الحلقة 7: بطولة روجينا

تعرض الحلقة 7 من مسلسل «بنت السلطان»، اليوم الأحد، لتستكمل الأحداث التشويقية التي بدأتها الفنانة روجينا منذ الحلقة الأولى، في أول بطولة مطلقة لها، وتنافس بها في السباق الرمضاني الحالي 2021.

ويمكن للجمهور مشاهدة الحلقة السابعة في تمام الساعة التاسعة مساء على شاشة قناة النهار دراما، ويشارك في البطولة مع الفنانة روجينا، الفنان باسم سمرة والفنان أحمد مجدي وغيرهما.

أحداث مسلسل بنت السلطان

واتخذ مسلسل «بنت ااسلطان»، من حلقته الأولى الإطار التشويقي، فكانت بداية الأحداث ظهور روجينا بلوك مختلف، وهي من أبناء منطقة شعبية في الإسكندرية، ودخلت في مشاجرة لاكتشافها سرقة الاسكوتر الخاص بها.

وفي الوقت الذي تحاول فيه استعادة الاسكوتر، كان «حمو»، ويجسد دوره الفنان باسم سمرة، يخطط للزواج منها، وكان يستعد لعقد قرانه على «عزة»، الفنانة روجينا، وينتظرها في منزلها، لكنه تفاجئ باقتحام الشرطة للمنزل وإلقاء القبض عليه بتهمة حيازة المخدرات.

وحاولت «عزة» الهرب والسفر إلى القاهرة من خلال القطار، وهناك كانت المفاجأة الكبرى التي غيرت حياتها، إذ قابلت شبيهتها وأخذت منها الحقيبة التي أخبرتها بأنها تحتوي على حلول لجميع مشاكلها.

وحين انتقلت «عزة» إلى القاهرة، وعرفت حقيقة شبيهتها «منار»، وعثرت على هاتفها الخاص وجواز سفرها، وقررت الذهاب إلى الفيلا التي كانت تقيم بها، لكن المفاجأة الصعبة هو عثورها على زوج «منار» مقتولا، ويجسد شخصيته الفنان حسن عيد.

وحاولت «عزة» الهرب من المستشفى، لكنها وجدت نفسها في قبضة شقيق زوج «منار» الذي اتهمها بأنها تخلصت من شقيقه، ثم ألقت نفسها في مياه النيل من فوق إحدى الكباري، لكن ينقذها أحد الصيادين.

وفي مشهد آخر، كان «حمو» ويجسد شخصيته الفنان باسم سمرة، اكتشف جثة منار، في الإسكندرية، ليصدق أنها تعود لحبيبته «عزة»، فيدخل في حالة حزن شديد ويدفنها في مقابر أسرته ويقيم لها العزاء.

مسلسل بنت السلطان

مسلسل «بنت السلطان» من بطولة الفنان روجينا ويشاركها الفنان باسم سمرة، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

ويضم المسلسل عددا من النجوم منهم أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ندا موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبو الرووس، تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى